مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعه كام ؟

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعه كام ؟

ترددت العديد من التساؤلات من قبل الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ليتربع سؤال مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعه كام على عرش أسئلتهم بخصوص نتيجة الثانوية العامة.

يحرص جميع الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور، على متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، لمعرفة تفاصيل نتيجة الثانوية العامة لعام 2020-2021.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعه كام

ارتفعت المعدلات البحثية، عن مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعه كام، من قبل الطلاب وأولياء الأمور الذين باتوا مترقبين ظهور النتيجة واعلان نسبة النجاح للثانوية العامة هذا العام.

ينطلق مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 1 ظهرًا، فما هي إلا دقائق معدودة التي أصبحت تفصل بين الطلاب ومعرفة نتائجهم التي طال انتظارها.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، أن مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 يبث في الموعد المحدد له على عدد من القنوات الفضائية.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعه كام من الأسئلة التي اتخذت حيز واسع بين الطلاب خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل انتشار العديد من الشائعات حول تأجيل موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم.

​​​​​​​

ولكن وزير التربية والتعليم، نفى جميع ما تردد بشأن تأجيل مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، الذي ينتظره الطلاب من جميع المحافظات المختلفة.

ويمكن مشاهدة بث مؤتمر وزير التربية والتعليم، في التالي :-

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011