رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر اجتماع وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2021

بث مباشر اجتماع وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2021

ينطلق البث المباشر لاجتماع وزير التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، في الواحد ظهرًا، إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

ويبحث الكثير من الطلاب عن بث مباشر اجتماع وزير التربية والتعليم، الذي يتقدمه وزيرا وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

بث مباشر اجتماع وزير التربية والتعليم

يمكنك متابعة البث المباشر لاجتماع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أثناء الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

أتاحت الصفحة الرسمية لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الذي ينتظرون ظهور النتيجة بث مباشر اجتماع وزير التربية والتعليم، لمتابعة تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن النتيجة.

اجتماع وزير التربية والتعليم

ويستطيع الطلاب متابعة بث مباشر اجتماع وزير التربية والتعليم عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  إذا تعثر الأمر ولن يستطيعوا مشاهدته عبر التلفاز.

ويأتي اجتماع وزير التربية والتعليم اليوم لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة لعام 2021، ونسبة نجاح الطلاب هذا العام، الأمر الذي ينتظره العديد من الطلاب وخاصة بعد نظام الامتحانات الجديد لمعرفة مدى نجاحه وإدارك الطلاب له.

وينشر شبابيك بث مباشر لاجتماع وزير التربية والتعليم، توفيرًا على الطلاب عملية البحث وراء رابط المؤتمر الذي من خلاله يتمكنوا معرفة تفاصيل نتائج الثانوية العامة من هنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011