رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق الجولة الخامسة من الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية

موعد انطلاق الجولة الخامسة من الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية

بحث عدد كبير من الطلاب الذين أنهوا تسجيلهم وإدخال رغباتهم عبر المنظومة الإلكترونية لتنسيق الجامعات الأهلية، عن موعد انطلاق الجولة الخامسة من الاختبارات الالكترونية للجامعات الأهلية.

ويستلزم قبول الطلاب بالجامعات الأهلية اجتياز الاختبارات الإلكترونية الموحدة التي تعقدها الجامعات، للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلياتها وبرامجها المختلفة.

انطلاق الجولة الخامسة من الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية

تبدأ الجولة الخامسة من الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية، غدًا الأربعاء، لطلاب الثانوية العامة والأزهرية وكذلك الشهادات المعادلة الذين انهوا تسجيل رغباتهم عبر الموقع الرسمي للتنسيق.

وتستمر الجولة الخامسة من الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية حتى يوم الخميس الموافق 26 أغسطس الجاري.

كما يقدم الموقع الإلكتروني لمنظومة تنسيق الجامعات الأهلية، عدد من الخدمات المختلفة لمساعدة الطلاب المتقدمين للإلتحاق بالجامعات الأهلية.

ويتمكن الطالب من التعرف على شكل الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية من خلال النماذج المتواجدة عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات الأهلية، حتى لا يصتدم الطالب بشكل الاختبار.

وهناك العديد من مقطاطع الفيديو الإرشادية التي تسهل على الطالب عملية الاختبارات الإلكترونية للجامعات الأهلية الموجودة على الموقع.

موقع تنسيق الجامعات الأهلية 2021

ويستطيع الطالب الدخول إلى موقع تنسيق الجامعات الأهلية 2021، للإطلاع على نماذج الاختبارات الإلكترونية قبل انطلاق موعد الاختبارات الإلكترونية الجولة الخامسة.

ويمكنك الدخول إلى  موقع تنسيق الجامعات الأهلية 2021 من خلال الرابط التالي أو الضغط هنا، لتسهيل الوصول إلى تماذج الاختبارات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات خلال تلك الفترة الأخيرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011