رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة أنغام المنارة الليلة بعد التعديل

موعد حفلة أنغام المنارة الليلة بعد التعديل

يترقب العديد من الجماهير حفلة أنغام المنارة الليلة وصعودها على المسرح، بعد تأجيل الحفل إلى 27 أغسطس الجاري دون الكشف عن الأسباب.

روجت الفنانة أنغام إلى حفلة اليوم، عبر حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الأخيرة.

موعد حفة أنغام المنارة الليلة

تسائل العديد من الجماهير عن موعد حفة أنغام المنارة الليلة، كي يكونوا على استعداد مع موعد حفل أنغام لقضاء سهرة خاصة مع باقة من أغانيها المتنوعة بين الحديث والقديم.

أكدت الشركة المنظمة لحفلة الفنانة أنغام المنارة، بالتجمع، أن موعد بدء الحفل في تمام الساعة 10 مساءً، لتفتح الأبواب أمام الجمهور في تمام الساعة 7 مساءً، وذلك بعد تغير موعد الحفل اليوم.

كان من المفترض أن يتم فتح الأبواب أمام الجمهور في السادسة، على أن تبدأ حفلة أنغام المنارة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

​​​​​​​

سعر تذكرة حفلة أنغام في المنارة

تتفاوت أسعار حفلة أنغام في المنارة بين 600 جنيه و2000 جنيه، حسب درجة التذكرة، ليتم نفاذ جميع التذاكر على الموقع الخاص بالحجز قبل ساعات من بدءها لتصبح كاملة العدد.

آخر أعمال الفنانة أنغام

استطاع الفنانة أنغام لفت الأنظار إليها عن طريق أغنيها الجديدة نفضل نرقص التي تم طرحها خلال الأيام الأخيرة، لتلاقى إعجاب الجمهور.

وتربعت الفنانة أنغام على عرش قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنيتها الجديدة، بعدما حققت ما يزيد عن 982 ألف مشاهدة بعد طرح الاغنية باسبوع واحد فقط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011