رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى الزيتون التخصصي ورقم التليفون

عنوان مستشفى الزيتون التخصصي ورقم التليفون

يحتاج العديد من المرضى أو الزوار إلى معرفة عنوان مستشفى الزيتون قبل الخروج من المنزل، والتوجه في طريقهم إلى المنطقة الكائنة بها المستشفى، لإتباع أقرب طريق لهما.

ونحاول توفير المعلومات الخاصة بعنوان ورقم تليفون مستشفى الزيتون، لتكون دليلك إذا قررت التوجه إلى المستشفى لأي ظرف قد يطرأ عليك بشكل سريع.

عنوان مستشفى الزيتون في القاهرة

يقع عنوان مستشفى الزيتون في محافظة القاهرة لتخدم نطاق كبير من المواطنين ما بين المرج وعين شمس والمناطق المجاورة لها.

  • عنوان مستشفى الزيتون هو: 15 شارع عمر المختار تقاطع شارع المصانع، خلف شركة بسكو مصر، الاميرية، القاهرة.

ازاي اروح مستشفى الزيتون التخصصي الأميرية

يتسائل الكثير من المواطنين، عن طريقة الذهاب إلى مستشفى الزيتون التخصصي، حيث يتكرر سؤال ازاي اروح مستشفى الزيتون التخصصي الأميرية.

ونحاول تبسيط عنوان مستشفى الزيتون في القاهرة حتى يتمكن المواطنين من الذهاب إلى المستشفى دون جهد سواء لإجراء بعض الفحوصات أو زيارة المرضى، أو غيرها من الأسباب المختلفة.

تقترب مستشفى الزيتون التخصصي الأميرية من محطة مترو كوبري القبة، فيمكنك إستقلال المترو من المنطقة الأقرب لك للوصول بشكل أسرع، ومن ثم عليك استقلال سيارة في إتجاه منطقة المسلة التي تمر من أمام باب المستشفى.

أرقام تليفون مستشفى الزيتون التخصصي

ويلجأ المرضى في بعض الأوقات إلى أرقام تليفون مستشفى الزيتون التخصصي، للإستفسار عن بعض المعلومات التي يحتاج لها سواء عن التحاليل الطبية أو مواعيد أحد الإطباء العاملين في المستشفى، إضافة إلى الإستفهام عن طرق الحجز قبل التوجه للكشف.

التليفون: 0222846000 - 0222847000 - 0222849000

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011