رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم مستشفى ابن سينا بالدقي والعنوان بالتفصيل

رقم مستشفى ابن سينا بالدقي والعنوان بالتفصيل

يوضح «شبابيك» لقرائه رقم مستشفى ابن سينا بالدقي والعنوان بالتفصيل وكيفية الوصول بالمترو والميكروباص والحجز في العيادات الخارجية وتخصصاتها وأطباء المستشفى.

وتعتبر مستشفى ابن سينا بالدقي من أشهر المستشفيات المتواجدة في منطقة الجيزة خاصة والقاهرة الكبر عموما.

وتتميز مستشفى ابن سينا بالدقي بما تقدمه من تميز على مستوى العيادات الخارجية التي تفتح أبوابها على مدار اليوم أمام الزائرين.

وكذلك من أهم ما يميز المستشفى طاقم الأطباء الذين يقدمون الخدمات الطبية للمرضى على مستوى العيادات الخارجية ومجمل أقسام المستشفى.

عيادات مستشفى ابن سينا بالدقي الخارجية

تقدم مستشفى ابن سينا بالدقي عبر العيادات الخارجية خدمات تشخيص المرض والعلاج، في ظل التزام المستشفى بتقديم العناية الصحية عالية الجود مع عوامل الأمان والرعاية التامة.

ونستعرض تخصصات عيادات مستشفى ابن سينا بالدقي الخارجية، في حالة الرغبة في زيارة المستشفى والاستفادة من خدماتها، في التالي:

1- عيادة الباطنية

2- عيادة الجراحة العامة

3- عيادة الأطفال

4 عيادة الأنف و الأذن و الحنجرة

5- عيادة النساء و الولادة

6- عيادة الجلدية

7- عيادة العظام

8- عيادة المسالك البولية

9- عيادة المخ و الأعصاب

رقم مستشفى ابن سينا بالدقي

توفر مستشفى ابن سينا بالدقي عدد من الأرقام التي يمكن التواصل من خلالها للحجز في العيادات الخارجية والاستعلام.

وتتمثل أرقام مستشفى ابن سينا بالدقي، في التالي:

- 0237601316

- 0237496317

- 0237496318

رقم مستشفى ابن سينا بالدقي الخط الساخن

كما يمكن الحجز والاستعلام في عيادات مستشفى ابن سينا بالدقي، من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم «16205».

عنوان مستشفى ابن سينا بالدقي

يقع عنوان مستشفى ابن سينا بالدقي في رقم 24 شارع مصدق والذي يعتبر من أشهر الشوارع الرئيسية في المنطقة.

ويمكن التوجه إلى عنوان مستشفى ابن سينا بالدقي، من خلال اتباع الخريطة التالية:

ازاي اروح مستشفى ابن سينا بالدقي؟

نوصف بالتفصيل كيفية الذهاب إلى عنوان مستشفى ابن سينا بالدقي، بالمترو والميكروباص والسيارة، وذلك في التالي:

1- لو قادم من منطقة شبرا يمكن استقلال ميكروباص متجه إلى ميدان التحرير، ومن هناك يمكن استقلال الميكروباص المتجه إلى الجيزة والنزل في الدقي والتوجه إلى شارع مصدق، كما يمكن استقلال مترو الأنفاق من محطة شبرا الخيمة أو محطة كلية الزراعة والنزول في محطة مترو الدقي أو محطة مترو البحوث والسير إلى شارع مصدق.

2- لو قادم من مناطق المرج أو المرج الجديدة، يمكن استقلال مترو الأنفاق من محطة مترو المرج والنزول إلى محطة مترو الدقي أو البحوث ثم التوجه إلى شارع مصدق، أو التوجه عبر الدائري إلى ميدان التحرير ومن هناك إلى منطقة الدقي، أو ركوب مباشرة إلى سيارات الجيزة التي ستمر على الكوبري الخشب، والنزول في شارع السد العالي وركوب أي سيارة متجهة إلى الدقي ثم التوجه إلى مصدق.

3- إذا كنت قادم من مناطق الهرم أو الجيزة، يمكن ركوب المترو من محطة مترو الهرم والنزول إلى محطة مترو البحوث أو محطة مترو الدقي ومنها إلى شارع مصدق، أو ركوب الميكروباص المتجه إلى التحرير من طريق السد العالي والنزول أمام المستشفى أو المتجه إلى الكوبري الخشب بولاق ثم السير عبر شارع السد العالي حتى الوصول إلى الدقي ومنها إلى شارع مصدق.

4- لو قادم من رمسيس يمكن استقلال أي سيارة متجهه إلى ميدان التحرير ومنها استقل سيارة متجهه إلى الجيزة عبر شارع الدقي والنزول في شارع السد العالي ثم التوجه إلى شارع مصدق.

5- إذا كنت قادم من المعادي يمكن استقلال الميكروباص المتجه إلى التحرير ومنها إلى منطقة الجيزة عبر الدقي والنزول في شارع السد العالي والتوجه إلى مصدق، أو من خلال مترو الأنفاق بالركوب من محطة مترو المعادي والنزول غي محطة مترو الدقي أو البحوث ثم التوجه إلى شارع مصدق ومنه إلى المستشفى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية