رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى الحوض المرصود بالمترو، ازاي أروح من الهرم ورمسيس وشبرا؟

عنوان مستشفى الحوض المرصود بالمترو، ازاي أروح من الهرم ورمسيس وشبرا؟

يعتبر عنوان مستشفى الحوض المرصود بالمترو أسهل خيار لجميع المرضى المتوجهين إلى المستشفى، بسبب تكدس السيارات دومًا، لذا يهرب الكثير من المواطنين من التكدسات المرورية عن طريق الذهاب بمترو الأنفاق.

نتطرق خلال السطور التالية إلى عنوان مستشفى الحوض المرصود بالمترو، وكيفية الذهاب من مناطق مختلفة منها الهرم ورمسيس وشبرا بالتفصيل.

عنوان مستشفى الحوض المرصود بالمترو

يحرص العديد من المرضى عند الذهاب إلى مستشفى الحوض المرصود لأول مرة معرفة عنوان مستشفى الحوض المرصود بالمترو.

تقع مستشفى الحوض المرصود في 22 شارع الحوض المرصود بركة الفيل، الدرب الأحمر، السيدة زينب، محافظة القاهرة.

وتعتبر أقرب محطة مترو لمستشفى الحوض المرصود هي السيدة زينب أو سعد زغلول، ومن ثم يمكنك استقلال سيارة والتي لن تتعدى الـ 5 دقائق من محطة المترو لتجد نفسك أمام أبواب مستشفى الحوض المرصود.

ازاي أروح مستشفى الحوض المرصود من الهرم

يمكنك استقلال مترو الجيزة الكائن نهاية شارع الهرم، للإتجاه إلى محطة مترو السيدة زينب، وبعدما عليك الخروج في اتجاه ابو الريش حيثما تتواجد المواصلة الأخيرة لأحمد ماهر.

عليك إخبار السائق بإرداتك للنزول بمواجهة شارع قدري، الذي يقترب بمسافة دقائق معدودة من مستشفى الحوض المرصود.

ازاي أروح مستشفى الحوض المرصود من رمسيس

تستطيع الذهاب إلى مستشفى الحوض المرصود من رمسيس عن طريق المترو كما ذكرنا، أو من خلال اتوبيس رقم 160 أو 1026، حيث يمكنك النزول أمام المستشفى من خلالهما.

ازاي أروح مستشفى الحوض المرصود من شبرا

ازاي أروح مستشفى الحوض المرصود من شبرا، سؤال يتردد كثيرًا بين الكثير من المواطنين، حيث نوضح لك كيف تصل إلى المستشفى دون عناء.

فإذا كنت تستقل المترو عليك النزول بمحطة سعد زغلول واستقلال سيارات السيدة عائشة التي عن طريقها ستصل بكل سهولة إلى مستشفى الحوض المرصود.

وهناك اتوبيس رقم 88 يمكنك استقلاله من شبرا وصولًا إلى مستشفى الحوض المرصود بالسيدة زينب، دون التنقل بين المواصلات​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011