رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد وأيام عمل مستشفى الحوض المرصود

مواعيد وأيام عمل مستشفى الحوض المرصود

يلجأ الكثير من أصحاب الأمراض الجلدية التناسلية إلى مستشفى الحوض المرصود، التي تعتبر من أشهر المستشفيات التي تعالج تلك الأمراض الشائعة بدقة، لذا نرصد مواعيد وأيام عمل مستشفى الحوض المرصود حتى تتعرف عليها إذا كنت تنوي الذهاب للعلاج.

وتعتبر مستشفى الحوض المرصود، من أهم المستشفيات التي تعالج الأمراض الجلدية بجدارة، لتحقق معادلة صعبة بسبب أسعار الكشف المزية البسيطة مع الخدمة المميزة التي تقدمها.

​​​​​​​

مواعيد عمل مستشفى الحوض المرصود

تعمل مستشفى الحوض المرصود للأمراض الجلدية والتناسلية على مدار 24 ساعة، كباقي المستشفيات المختلفة، إلا ان هناك مواعيد محددة للكشف داخل العيادات الخاصة.

تبدأ مواعيد عمل مستشفى الحوض المرصود في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وذلك حتى الرابعة مساءً، ما عدا يومي السبت والأحد تتغير مواعيد عمل الحوض المرصود لتستقبل المرضى في تمام التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

أيام عمل مستشفى الحوض المرصود

يحرص المرضى معرفة أيام عمل مستشفى الحوض المرصود، قبل الخروج من المنزل حتى يضمن الكشف على يد إحدى الأطباء بالمستشفى.

يمكنك الذهاب في جميع أيام الأسبوع للكشف، إلا أن عليك اتباع المواعيد السالف ذكرها، وتغيرها في أيام محددة، فمن الإثنين حتى يوم الجمعة عليك الذهاب مبكرًا، ولكن يومي السبت والأحد عليك التواجد أمام المستشفى في تمام التاسعة.

الجدير بالذكر، أن هناك الكثير من المرضى الذين يقطعون أميال لقصد مستشفى الحوض المرصود، بسبب سعر توقيع الكشف المتلائم مع الطبقات الدنيا، إضافة إلى العلاج المميز والخدمة التي تقدم له.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011