تليفون مستشفى الحياة وعنوانها بالتفصيل

تليفون مستشفى الحياة وعنوانها بالتفصيل

ينشر موقع «شبابيك» في هذا التقرير، أرقام مستشفى الحياة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في مصر، نظرا لكافائة المستشفى وخدماتها المميزة، ولذلك يحرص موقعنا على تقديم ما يبحث عنه المواطن في هذا الصدد، كما ننشر لكم عنوانها وطرق الوصول إليها بالمترو من أجل توفير المعاناة وقت اللجوء إليها.

أرقام مستشفى الحياة مصرالجديدة

يمكن التواصل مع مستشفى الحياة بمصر الجديدة على مدار الـ24 ساعة، وذلك من خلال الأرقام التالية:

- 0222907017 .
- 01008888081.
- 01008888082.

- رقم الفاكس هو 0224175832.

عنوان مستشفى الحياة

تقع مستشفى الحياة بشارع مينيس متفرع من بغداد الكوربة، بالقرب من مطعم هامبرجر وتوماس كوك في منطقة مصر الجديدة بشرق القاهرة.

ازاي اروح مستشفى الحياة مصر الجديدة

كما يمكن الوصول إليها من خلال ركوب عربية من ميدان المطرية والنزول عند شارع الكوربه أمام كشري هند، وستجد المستشفي على يمينك في منتصف هذا الشارع، كما يمكن ركوب المترو والنزول عند محطة الحلمية، الخط الأول.

كما يمكن الذهاب لمستشفى الحياة، من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

خدمات مستشفى الحياة

تقدم مستشفى الحياة العديد من الخدمات الصحيه الشاملة المتكاملة في كافة المجالات الطبية والتخصصات الجراحية، حيث تجرى المستشفى كافة أنواع العمليات الجراحية على أيدي أمهر الأطباء الاختصاصيين وفرق عمليات وتمريض بالإضافة الى غرف العمليات الجاهزة.

مستشفى الحياة التخصصي الجديدة

ويوجد بالمستشفى العديد من الأقسام والعيادات، كما أنها تقديم العمليات التالية، القلب المفتوح، قلب الأطفال واصلاح التشوهات الخلقية، طب وجراحة الشرايين والأوعية الدموية، الجراحة العامة والخاصة وجراحة المنظار، جراحة الأورام وأمراض الدم، الجراحة والأمراض النسائية، طب وجراحة الكلى، جراحة الجهاز التنفسي، جراحة الجهاز الهضمي.

وأيضا تقوم بجراحة التجميل بكافة أنواعها، وكذلك جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وأيصا جراحة الدماغ والأعصاب، وجراحة العظام وتنظير الركبة والكتف وتركيب المفاصل الصناعية وجراحة تشوهات العمود الفقري، وجراحة المسالك البولية والكلى، وطب وجراحة الأطفال، وأيضا جراحة الأسنان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا