رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى الحسين الجامعي ورقم التليفون للاستعلام والحجز

عنوان مستشفى الحسين الجامعي ورقم التليفون للاستعلام والحجز

 يوضح «شبابيك» لقرائه عنوان مستشفى الحسين الجامعي ورقم التليفون بالتفصيل، وكيفية الذهاب إلىها بالمترو وكذلك طريقة التواصل معها.

وتعتبر مستشفى الحسين الجامعي من المستشفيات التابعة لجامعة الأزهر وتتكون من 6 مباني هي «المبنى القديم – المبنى الجديد – مبنى الطوارئ – مبنى قسم التحاليل الطبية والجلدية – مبنى التعليم الطبي والننوي والأورام والسمعيات والتخاطب – مبنى الشئون الإدارية.»

عنوان مستشفى الحسين الجامعى

 يقع عنوان مستشفى الحسين الجامعى،في جوهر القائد، الدراسة ، الدرب الأحمر، محافظة القاهرة، ويمكن الاستدلال على العنوان من خلال الخريطة الآتية:

 

أقرب محطة مترو لمستشفى الحسين الجامعى

نستعرض اقرب محطة مترو لمستشفى الحسين الجامعى، والتي تتمثل في التالي:

1- يمكن استقلال المترو والنزول إلى محطة مترو العتبة ثم الخروج من المحطة ستجد أمامك سيارات سوزوكي الصغيرة وخط سيرها الأزهر الغورية أو الأزهر المنشية، يمكنك استقلال أي من هذه السيارات والنزول أمام باب مستشفى الحسين الجامعي.

2- كما توجد محطة مترو أخرى يمكن أن تسهل من مهمة وصولك إلى مستشفى الحسين الجامعي بمنتهى السهولة واليسر، وهي محطة مترو رمسيس أو الشهداء، وبعد الوصول إلى المحطة يتم الخروج منها، ستجد نفسك أمام مسجد الفتح، ومن أمامه يمكن استقلال أي ميكروباص متجه إلى الأزهر وستنزل أمام باب مستشفى الحسين الجامعي.

أرقام تليفون مستشفى الحسين

يمكن التواصل مع مستشفى الحسين الجامعى، من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

0225109140 - 0225105628 - 0225105354 - 0225125035

كيفية الذهاب إلى مستشفى الحسين الجامعي؟

نستعرض بالتفصيل كيفية الذهاب إلى مستشفى الحسين الجامعى، من أي منطقة في القاهرة الكبرى، في التالي:

1- في حالة كنت قادم من منطقة فيصل أو الهرم في الجيزة، يمكن ركوب المترو والنزول في محطة مترو العتبة، ثم الخروج ستجد أمامك سيارات أجرة اتجاه الحسين – الغورية، استقلها ستنزل أمام باب المستشفى.

2- في حالة كنت قادم من منطقة مدينة نصر وزهراء مدينة نصر، يمكن ركوب أتوبيس رقم 80  والنزول أمام باب المستشفى.

3- في حالة القدوم من منظقة الزمالك وامبابة يمكن ركوب أتوبيس رقم 1117 والنزول أمام باب المستشفى.

4- في حالة القدوم من حلمية الزيتون أقرب وسيلة هي مترو الأنفاق والنزول في محطة مترو العتبة واستقلال أي سيارة أجرة اتجاه الحسين الغورية أو المنشية.

5-  في حالة كنت قادم من منطقة رمسيس يمكن ركوب ميكروباص من أمام مسجد الفتح سيارات الحسن – أزهر وستنزل أمام باب المستشفى.

6- في حالة قدومك من منطقة المرج والمرج الجديدة، يمكن استقلال مترون العتبة والخروج واستقلال ميكروباص الأزهر الغورية أو المنشية.

 7- في حالة قدومك من الوايلي يمكن استقلال المترو ونزول محطة العتبة، أو اتوبيس رقم 915 ستنزل أمام باب المستشفى.

8- في حالة قدومك من منطقة شبرا يمكن أن تستقل مترو الأنفاق من كلية الزراعة أول من محطة شبرا الخيمة والنزول في محطة مترو العتبة وستجد سيارات أجرة متجهة إلى مستشفى الحسين الجامعي.

9- في حالة قدومك من منطقة المنيب، يمكن استقلال مترو الأنفاق اتجاه السبتية والنزول في محطة مترو العتبة ستجد سيارات سوزكي استقلها ستجد نفسك أمام مستشفى الحسين الجامعي.

10- في حالة قدومك من مساكن الشيراتون يمكنك أن تستقل ميكروباص إلى أول شارع عباس العقاد، ثم استقلال أي ميكروباص في اتجاه محطة مترو غمرة، والنزول في محطة مترو العتبة واستقلال ميكروباصات الأزهر، أو استقلال اتوبيس قم 112 والنزول عند كوبرى الأزهر والسير حتى الوصول إلى المستشفى أو استقلال أي وسيلة لأن المسافة قصيرة، أو استقلال مترو من أول عباس إلى ميدان رمسيس ومن هناك استقلال ميكروباص إلى الأزهر والنزول أمام باب المستشفى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية