رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام بتروجت

نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام بتروجت

انطلقت صافرة مباراة الأهلي اليوم ضد نادي بتروجت في تمام الساعة 5 والنصف مساءً بعدما تم تأجيلها لمدة نصف ساعة من عمر اللقاء الأصلي، ليبدأ الجمهور يبحث عن نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام بتروجت.

وتعتبر مباراة الأهلي وبتروجت اليوم أولى تجاربه الودية لهذا الموسم، والتي انطلقت على ستاد التتش بالجزيرة، ليلفت أنظار الجمهور.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

بحاول الكثير من جماهير القلعة الحمراء، معرفة نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بتروجت، منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، فضلًا عن تفاصيل الأهداف التي حققها كل فريق.

ولا تزال نتيجة مباراة الأهلي اليوم صفر مقابل لا شيء لنادي بتروجت، حتى الآن، ليتم تعديل النتيجة لحظة بلحظة مع الأهداف التي يحققها أي من الفريقين.

تعادل النادي الأهلي مع نظيره بتروجت في الشوط الأول بدون أهداف، وبدأ الشوط الثاني لينتظر الجمهور النتيجة النهائية لمباراة لأهلي اليوم.

وانتهت مباراة الأهلي وبتروجت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلًا من الفريقين، بعدما كان يأمل الجمهور احراز هدف للنادي الأهلي في الشوط الثاني.

ويمكنك متابعة نتيجة مباراة الأهلي اليوم وبتروجت، على شاشة قناة النادي الأهلي، أو عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي التي تحدث النتيجة لحظة بلحظة.

وجاء تشكيل النادي الأهلي أمام نادي بتروجت كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

خط الوسط: العربي بدر وعمار حمدي ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

خط الهجوم: حسام حسن.

احتفالية النجمة العاشرة للنادي الأهلي

يحتفل النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء، بالفوز للمرة العاشرة بدوري أبطال إفريقيا، وذلك في حضور لفيف من الشخصيات الرياضية الشهيرة والإعلامية، وقيادات النادي، ونجوم الأهلي القدامى في ملعب التتش بالجزيرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011