رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ماتش الأهلي القادم والقنوات الناقلة

موعد ماتش الأهلي القادم والقنوات الناقلة

بعد تعادله الأخير مع فريق بتروجيت والتي انتهت بالتعادل السلبي، يبحث عشاق الفانلة الحمراء عن موعد ماتش الأهلي القادم والقنوات الناقلة.

الأهلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت

تعادل النادي الأهلي سلبيا أمام نظيره بتروجيت في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ستاد مختار التتش بالجزيرة، وضيع اللاعب أحمد عبد القادر ضربة جزاء صحيحة في الشوط الثاني، وشارك عدد كبير من الصفقات الجديدة خلال المباراة منهم حسام حسن وكريم فؤاد كما ظهر العائدون كأحمد عبد القادر والعربي بدر، فيما غاب الثنائي الأجنبي بيرسي تاو للإصابة بينما تابع لويس ميكسوني المباراة فقط، وظهر نجم وسط الأهلي العائد من الإصابة منذ فترة طويلة محمد محمود بشكل طيب.

   

صفقات النادي الأهلي

تمكن النادي الأهلي من إبرام عدة صفقات استعدادا للموسم الجديد، ويعتبر صفقة لاعب نادي برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب إفريقيا بيرسي تاو، والذي تعاقد النادي الأهلي معه لمدة 4 سنوات قادمة، كما تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادي سيمبا التزاني لويس ميكسوني، بالإضافة إلى حسام حسن مهاجم نادي سموحة، وكريم فؤاد ظهير أيمن نادي إنبي.

مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم 21 سبتمبر القادم، سيخوض النادي الأهلي المباراة القادمة أمام نادي المقاولون  حيث يلعب النادي الأهلي المباراة الودية الثانية له بعد مباراة بتروجيت وستقام المباراة يوم الخميس القادم 16 سبتمبر وستذاع على قناة النادي الأهلي .

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011