رئيس التحرير: أحمد متولي

صفقات نادي فاركو الجديدة..عدد غير متوقع

صفقات نادي فاركو الجديدة..عدد غير متوقع

انضم نادي فاركو حديثا إلى الدوري الممتاز المصري، ويتوقع له عدد من الخبراء أنه سيكون الحصان الأسود في البطولة للموسم الجديد 2021-2022، وسط تساؤلات عن صفقات نادي فاركو الجديدة.

مسيرة فاركو نحو الأضواء

يعتبر فريق فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز واحدا من الأندية الممثلة لشركات، حيث يمثل الفريق شركة فاركو للأدوية ومقره في الإسكندرية،حقق إنجازا تاريخيا بعد صعوده على يد مدربه الشاب مجدي عبد العاطي للدوري الممتاز للمرة الأولى بعد أن صعد للدوري الممتاز ب في موسم 2013-2014، واستطاع الموسم الماضي أن يصعد كأول مجموعته قبل النهاية بأسبوع واحد.

 صفقات فاركو الجديدة

تعاقد نادي فاركو مع عدد كبير من الصفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2021-2022 وسط توقعات أن يكون هو الحصان الأسود للمسابقة، وجاءت صفقات فاركو كالتالي:

تعاقد نادي فاركو مع لاعب نادي صفاقس التونسي عزمي جمعة، مقابل 355 ألف دولار، كما تعاقد مع كينجسلي سوكاري من نادي الصفاقسي أيضا في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع نجم نادي أنبي رامي صبري مقابل 5 ملايين جنيه.

واستمرار لتدعيم صفوفه تعاقد النادي مع لاعب نادي المقاصة أحمد عبد العزيز مودي مقابل مليون جنيه، ومحمود عماد من بتروجيت مقابل مليون جنيه أيضا، كما تعاقد مع محمود حمادة من نادي بيراميدز  مقابل 26 ألف دولار، وفي صفقة انتقال حر تعاقد النادي مع رزقي حمرون من نادي شبيبة القبائل ومحمد فؤاد من نادي العين السعودي وعبد الله بكري من نادي بيراميدز.

كما تعاقد النادي مع مصطفى حمادة من كفر الشيخ  مقابل 2.25 مليون جنيه واللاعب علاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي بالإضافة إلى عزمي غومة لاعب نادي الصفاقسي التونسي لمدة أربع مواسم.

وكانت آخر صفقات نادي فاركو وهي الصفقة الـ13 هو انضمام محمد صبحي حارس نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا