رئيس التحرير: أحمد متولي

من هي يارا السكري وما علاقتها بتامر حسني؟

من هي يارا السكري وما علاقتها بتامر حسني؟

تناقلت الأحاديث حول علاقة يارا السكري وتامر حسني لتجوب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد منشور بسمة بوسيل المثير للجدل.

استنبط الكثير من رواد السوشيال ميديا، أن علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل وصلت إلى الحافة مرة أخرى، وذلك بسبب يارا السكري.

تفاصيل وروايات مختلفة تنتشر عبر السوشيال ميديا، ولكن ما هي حقيقة علاقة يارا السكري وتامر حسني، ولماذا لن يخرج الأخير لنفي تلك الأقاويل المنتشرة حول زواه العرفي.

خلافات بسمة بوسيل مع تامر حسني والسبب يارا السكري

خرجت بسمة بوسيل لتثير الجدل بشأن علاقتها مع زوجها تامر حسني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري».

ضجت منصات السوشيال ميديا المختلفة، بصور يارا السكري وتامر حسني، بعد منشور بسمة بوسيل الذي أوحى للجمهور بوجود خلاف جديد بينهم.

​​​​​​​

من هي يارا السكري

تسائل الكثير من الجمهور عن تلك الفتاة التي أشعلت السوشيال ميديا، وتردد سؤال من هي يارا السكري التي اثارت حالة من الجدل حولها.

يارا السكري هي فنانة شابة، خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى مع الفنان تامر حسني في فيلم الفلوس، ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما.

يارا السكري وتامر حسني

تطورت الشائعات حول يارا السكري وتامر حسني لتصل إلى الزواج العرفي، وذلك بعد رسالة بسمة بوسيل عن الخيانة.

ولن تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها بسمة بوسيل الجدل حول علاقتها بزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمام الجمهور، حيث اتهمته من قبل بالخيانة وأعلنت انفصالهما، إلا أنهما عادوا بعد حلقة عتاب متسعة على السوشيال

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا