رئيس التحرير أحمد متولي
 بكم سعر تحليل cbc والدم الشامل في معمل البرج؟

بكم سعر تحليل cbc والدم الشامل في معمل البرج؟

يعتبر تحليل cbc والدم الشامل من أهم التحاليل الطبية والتي يستطيع الشخص منه اكتشاف الكثير من الأمراض أو الاطمئنان على صحته، وسط تساؤلات عن سعر تحليل cbc والدم الشامل في معمل البرج

أهمية تحليل cbc

يقوم الأشخاص بتحليل صورة الدم الكاملة للاطمئنان على الصحة العامة والكشف عن وجود أمراض في جسم الإنسان، فهو يشمل نسبة الهيموجلوبين في الدم، والصفائح الدموية، وعدد كرات الدم الحمراء والبيضاء، ولا يحتاج إجراء التحليل لأي تحضيرات قبلها.

أسباب إجراء تحليل cbc

يطلب الأطباء من المرضى تحليل صورة الدم الكاملة  للتعرف على سبب معاناة المريض وللكشف أيضا عن المرض الذي يعاني منه بطريقة دقيقة ومؤكدة، بالإضافة إلى مراقبة الحالة الصحية للمريض وخاصة إذا كان المريض في حالة تعافي من أي مرض حتى لو كان دور انفلونزا خفيف.

كيفية إجراء تحليل cbc  في البرج

يتم إجراء تحليل صورة الدم الكاملة في أحد المعامل المعتمدة  وذلك بعد دفع الرسوم المقررة والتي تختلف من معمل إلى آخر، حيث يتم أخذ هذه العينة من خلال إبرة صغيرة يتم وضعها في الوريد.

يعتبر معمل البرج واحد من أفضل معامل التحاليل في مصر، حيث يعمل به  أكثر من 2000 موظف بما في ذلك 140 طبيب يعملون علي أفضل تكنولوجيا الأجهزة الطبية المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية FDA، ويوفر المعمل خدمات معملية موثوق بها ومناسبة في الوقت والتكاليف للمرضى وأطبائنا ومقدمي الرعاية الصحية من خلال أكبر شبكة من الفروع في الشرق الأوسط.

سعر تحليل صورة الدم الكاملة cbc في معامل البرج

  • يبلغ سعر  تحليل صورة الدم الكاملة CBC في معامل البرج، 190 جنيها. 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011