من هي الممثلة نادين وسبب اعتزالها الفن وعودتها من جديد

من هي الممثلة نادين وسبب اعتزالها الفن وعودتها من جديد

اثارت الممثلة نادين حالة من الجدل الواسعة، خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد ظهورها في مسلسل ورا كل باب حكاية عائلة جيجي، لتخطف الأنظار ويتسائل الكثير من الجمهور عن تلك الوجه المألوف.

خرجت الممثلة نادين لترد على جميع الأسئلة التي دارت في رأس الجماهير، من خلال لقاءها ببرنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة.

من هي الممثلة نادين

دخلت الممثلة نادين الفن من خلال نجاحها في الفوازير التي كانت الإنطلاقة بالنسبة لها، على الرغم كونها باليرينا، ولكنها استطاعت النجاح في المجال الفني بشتى أنواعه سواء المسرحيات والمسلسلات الدراميا والفوازير.

أما عن أشعر أعمال الممثلة نادين هي فوازير رمضان جيران الهنا، وفوازير مانستغناش، ومسلسل خيال الظل، ومسرحية ملاعيب، وفيلم صعيدي رايح جاي، إضافة إلى مسلسل ليالي أوجيني، وخلي بالك من زيزي.

سبب اعتزال الممثلة نادين

كشفت الممثلة نادين سبب اعتزالها الفن، موضحة أن وفاة الفنانة سعاد حسني كانت الصدمة الكبرى بالنسبة لها، وقررت الإبتعاد عن الفن تمامًا والإتجاه نحو مجال آخر.

وأكدت، أن هناك عدد من العروض المختلفة التي كانت تعرض عليها بعد اعتزالها كنوع من الإغراء، إلا أنها تمسكت بقرارها ورفضت الرجوع مرة أخرى، حتى جاءتها مكالمة هاتفية من الفنانة منى زكي لتعدل من قرارها.

سبب عودة الممثلة نادين للفن

أفصحت الممثلة نادين عن سبب عودتها للفن مرة أخرى بعد غياب دام لمدة 17 عامًا، لافتة إلى أن مكالمة الفنانة منى زكي كان لها تأثير كبير عليها بشأن دور خاص لها ليشجعها نجلها الأكبر على العودة من جديد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011