رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد المسجلين في تنسيق المرحلة الثالثة 2021 حتى اللحظة

عدد المسجلين في تنسيق المرحلة الثالثة 2021 حتى اللحظة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن عدد طلاب الثانوية العامة المسجلين في تنسيق المرحلة الثالثة حتى اللحظة والذي فتح أبوابه بداية من أمس السبت.

   

موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2021

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 3 أيام لاستقبال رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة والتي تشمل الناجحين في الدور الثاني والمتخلفين عن التقدم في المرحلتين الأولى والثانية، ويستطيع الطلاب التقدم عبر موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الانترنت عبر موقع التنسيق  www.Tansik.Egypt.gov.eg ، وبدأت الوزارة في استقبال رغبات الطلاب من أمس السبت ومن المقرر غلق باب التسجيل غدا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الشعبة العلمية بشقيها علوم ورياضة، وطلاب الشعبة الأدبية، وحددت الوزارة مجموع 205 درجة بنسبة 50% كحد أدنى لتنسيق المرحلة الثالثة.

 عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة حتى اللحظة

كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق، عن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة 2021، حيث بلغ حتى الآن 152 ألف طالبًا وطالبة.

وأكد، على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موضحا أنه يوجد إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء غدا الاثنين.  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011