رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حريق البراجيل بالجيزة اليوم بالفيديو

تفاصيل حريق البراجيل بالجيزة اليوم بالفيديو

حريق هائل شهدته منطقة الزرائب الواقعة بين قرية كومبرة التابعة لمدينة ومركز كرداسة والبراجيل التي تتبع مركز أوسيم، وننشر لكم تفاصيل حريق البراجيل بالجيزة اليوم بالفيديو.

وانضرمت النيران في منطقة الزرائب بالبراجيل منذ قليل، وهي من المناطق المأهولة بالسكان والمعروفة بأن مساكنها مشيدة بالكامل من الأخشاب ما ينذر بكارثة محتملة.

وبذل الأهالي من سكان المنطقة الجهود في محاولة منهم لإخماد النيران، ولكن هذه المحاولات بائت بالفشل، ولم يتمكن الأهالي من إطفائها.

حريق البراجيل

حاول الأهالي من سكان المنطقة المتضررة من حريق البراجيل، الاتصال بكلٍ من اللواء خالد عصر، رئيس مجلس المدينة، والدكتور فرج عبد العاطي، رئيس مجلس ومدينة أوسيم، للإبلاغ عن الحريق ومدهم بسيارات الإطفاء.

وقالت الأهالي أنهم لم يتلقوا ردًا من كلا المسئولين المذكورين، وظلوا في محاولات الإخماد بمجهوداتهم الشخصية دون جدوى.

حريق البراجيل اليوم

وقال شهود العيان أنهم استمعوا إلى أصوات انفجارات متوالية أثناء اشتعال حريق البراجيل اليوم، وكانت هذه الإنفجارات تصدر عن العشش الموجودة بالمنطقة.

وأخطرت شرطة النجدة الإدارة العامة للحماية المدنية بالحادث، وانتقلت على الفور قوة مكبرة يقودها اللواء جابر بهاء، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، في محاولة للسيطرة على حريق البراجيل اليوم، ومازالت محاولات الإطفاء مستمرة إلى الآن.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء، وكشفت المعاينة المبدأية عن ملابسات حريق البراجيل، والذي نشب في بعض المخلفات، ولم يسفر عن أية ضحايا أو إصابات.

فيديو حريق البراجيل اليوم

والتقط بعض شهود العيان فيديو حريق البراجيل اليوم، وقاموا بنشره عبر مواقع الإنترنت.

ويتبين من مقاطع الفيديو المتداولة مدى كثافة النيران وتصاعد الأدخنة التي شكلت سحابة سوداء كبيرة في سماء المنطقة.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو من الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=jcYjiU-xYbY

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية