رئيس التحرير أحمد متولي
 فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم لشهر أكتوبر من أهم الفواتير التي يهتم المواطنين لمعرفتها طريقة السداد ومعرفة موعد إصدار الفاتورة.

ويحاول عملاء الشركة المصرية للاتصالات، معرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم لشهر أكتوبر، من خلال الموقع الرسمي للشركة.

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم أكتوبر 2021

تتيح الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، عب موقعها الرسمي الذي يعمل على توفير خدمات متعددة للعملاء المشتركين، والتي من أهمها معرفة إجمالي الفاتورة قبل التوجه للسداد.

تعلن الشركة المصرية للاتصالات، عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر بالاسم والرقم يوم 15 من أكتوبر الجاري، ليبدأ العملاء دفعها من خلال طرق مختلفة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم من خلال الرابط التالي أو الضغط هنا لتحويلك بشكل مباشر.

يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم خلال الفترة من 15 أكتوبر حتى 14 نوفمبر المقبل، ومن ثم يتم تحويل الخط الأرضي إلى نظام الاستقبال فقط بعد إنتهاء فترة السماح التي تبدأ من 15 توفمبر وتنتهى 14 ديسمبر.

يستلزم على العملاء الاسراع في عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر في موعدها المحدد حتى لن يقع عليه غرامة مالية بسبب التأخر في السداد، أو إنقطاع الخدمة مغ عدم دفع الفاتورة وإنتهاء فترة السماح والتي تعد يوم 15 ديسمبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011