هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت؟

هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت؟

تكرر سؤال هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت بين الكثير من مشجعي الكرة المستديرة، خلال الساعات الأخيرة، للتأكد من القنوات التي من المقرر أن تذيع المباراة.

يواجه المنتخب المصري اليوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر الجاري، نظيره الليبي في الجولتين الثالثة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور الكروي بشأن هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت أم لا، وما هي القنوات التي يمكنهم مشاهدة المباراة من خلالها.

تذاع مباراة مصر وليبيا اليوم على قناة أون سبورت، حيث يعلق على المبارة مدحت شلبي  على القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني على القناة الصوتية الثانية.

تنطلق سافرة الحكم لبدء مباراة مصر وليبيا اليوم في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، حيث يحاول المنتخب المصري السيطرة على المباراة والفوز على نظيره الليبي التي تقام داخل ملعب الجيش في برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر وليبيا اليوم على شاشة قناة ssc التابعة للملكة العربية السعودية، مباراة مصر وليبيا مباشر على القمر صناعي عرب سات.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الليبي في جولة ثانية يوم 11 من أكتوبر الجاري، في إطار المواجهة الرابعة بالمجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011