رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة المنتخب المصري الآن ضد المنتخب الليبي

نتيجة مباراة المنتخب المصري الآن ضد المنتخب الليبي

يهتم الكثير من مشجعي المنتخب المصري لكرة القدم بنتيجة مباراة المنتخب المصري الآن لمعرفة النتيجة النهائية التي ستغلق عليها سافرة الحكم لتعلن انتهاء الجولة الثانية.

ينشر شبابيك نتيجة مباراة المنتخب المصري الآن ضد المنتخب الليبي، وسنوفيكم بتفاصيل نهاية المباراة فور انتهاء الجولة الثانية.

نتيجة مباراة المنتخب المصري الآن ضد المنتخب الليبي

نتيجة مباراة المنتخب المصري الآن ضد المنتخب الليبي هدف مقابل لا شيء، في الملحمة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات، لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

يحاول المنتخب المصري الفوز على نظيره الليبي في مباراة اليوم الخاصة بالجولة الثالثة، قبل مواجهة الفريق ذاته ضمن الجولة الرابعة يوم 11 أكتوبر الجاري.

وكانت قد استهلت المباراة في تمام الساعة 9 مساء، حيث هدد المنتخب المصري نظيره الليبي أكثر من مرة خلال عمر المباراة الجولة الأولى.

نتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم

احرز اللاعب عمر مرمروش الهدف الأول للمنتخب المصري ليتفوق على نظيره الليبي في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

انتهت مباراة مصر وليبيا اليوم بتقدم المنتخب المصري 1 - 0 بعد هدف عمر مرموش الذي كان سبب في فوز الفراعنة بتلك المباراة.

وتذاع مباراة مصر وليبيا على شاشة قنوات اون سبورت بتعليق مدحت شلبي لى القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني على القناة الصوتية الثانية.

الجدير بالذكر، أن اسم اللاعب عمر مرموش تواجد في قائمة التشكيل الأساسي للمرة الأولى له مع المنتخب المصري، بعدما حصد على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011