رئيس التحرير أحمد متولي
 اختراق صفحة النيابة الإدارية المصرية الرسمية على إنستجرام

اختراق صفحة النيابة الإدارية المصرية الرسمية على إنستجرام

تعرضت صفحة النيابة الإدارية المصرية الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام للاختراق من قبل مجهولين.

صفحة النيابة الإدارية إنستجرام

وتمكن مخترقي صفحة النيابة الإدارية على إنستجرام من استبدال المحتوى المنشور بآخر ما تسبب في صدمة للمتابعين، بسبب ما تم نشره.

اختراق صفحة النيابة الإدارية

وتفاجأ العديد من متابعي صفحة النيابة الإدارية على موقع إنستجرام باختراق الصفحة الرسمية الخاصة بها، صباح الاثنين 11 أكتوبر وعدم تمكن القائمية عليها من استعادتها لساعات طويلة.

صفحة النيابة الإدارية

ونشر مخترقي صفحة النيابة الإدارية على موقع إنستجرام صورًا غير لائقة لفتيات يرتدين ملابس تتنافى والآداب العامة المتبعة في مصر والعالم العربي.

وبعد ساعات من اختراق الصفحة، تمكن القائمون عليها من استعادتها في الساعات الأخيرة من مساء الاثنين وحذف كافة الصور التي تم نشرها في الساعات السابقة من محتو غير لائق.

استعادة صفحة النيابة الإدارية

ونشرت الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على إنستجرام بيانًا قالت فيه: حيث جرت صباح اليوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021 محاولة لاختراق الحساب الرسمي الموثق للنيابة الإدارية على تطبيق إنستجرام مما كان من شأنه نشر بعض المحتويات غير اللائقة والتي لا تخص النيابة الإدارية.

وأضافت: وبناءً عليه قامت النيابة الإدارية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة واستعادة الحساب الرسمي وملاحقة مرتكبي تلك الجريمة التي تقع تحت طائلة قانون الجريمة الإلكترونية.

ويتابع صفحة النيابة الإدارية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- ما يزيد عن 11 ألف متابع.

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية