رئيس التحرير: أحمد متولي

رسميا..نهاية موضوع حادث مكروباص كوبري الساحل وهذه هي النتائج

رسميا..نهاية موضوع حادث مكروباص كوبري الساحل وهذه هي النتائج

على مدار 5 أيام متواصلة، شغل حادث ميكروباص كوبري الساحل بال المصريين، واليوم الخميس أوضحت مصادر أمنية حقيقة الحادث وهل هناك مفقودين خلال الحادث أم لا.

حادث ميكروباص الساحل

عصر الأحد 10 أكتوبر، وبحسب شهود عيان ومواقع التواصل الاجتماعي فقد سقط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل بالقرب من قسم إمبابة ، كما تقدم أحد المواطنين ببلاغ رسمي إلى غرفة النجدة بمحافظة الجيزة، وهو ما أدى إلى انتقال رجال المباحث إلى مكان الحادثة كما انتقل رجال الإنقاذ النهري لإنقاذ الغرقى بالإضافة إلى وصول 4 سيارات إسعاف لمكان الحادث.

انتشال الجثث

على مدار الأيام الماضية تحاول فرق الإنقاذ النهري العثور على أي جثث من الجثث الغارقة في نهر النيل ووصلت عمليات البحث إلى أكثر من 100 متر في عمق النهر ولمسافات كبيرة لكن لم يتم العثور على أية جثث لغرقى.

الداخلية تكشف السر

وبعد 5 أيام متواصلة من البحث والتحري ومحاولات العثور على مايفيد من سقوط سيارة في النهر أكد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، أنه بعد التحري والبحث  وجمع المعلومات اللازمة وعمليات التي جرت من قوات الإنقاذ النهري، فإنه لم يتم التوصل إلى أية سيارات مفقودة وتم العثور  على غطاء سيارة كبيرة الحجم بقاع نهر النيل وأن التحريات وسماع الشهود تطابق هذه النتيجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا