رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر رانيا يوسف..  رقم صادم

عمر رانيا يوسف..  رقم صادم

تعتبر الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانان إثارة للجدل، سواء بأدوارها السينمائية أو بإطلالتها المثيرة، ويتساءل عدد كبير من معجبي الفنانة عن عمر رانيا يوسف الحقيقي.

حياة رانيا يوسف

 بدأت الفنانة رانيا يوسف الحاصلة على ليسانس آداب لغة إنجليزية من جامعة القاهرة طريق النجومية والشهرة من خلال مجال الإعلانات، والدها يعمل ضابطا بينما تعمل والدتها مضيفة جوية، عملت في البداية كعارضة أزياء ثم اتجهت إلى مجال الإعلانات قبل أن تدخل في مجال التمثيل.

تزوجت الفنانة رانيا يوسف عدة مرات كان آخرها من رجل الأعمال طارق عزب والذي انفصلت عنه في 2018، عندها بنتين هما ياسمين ونانسي من زوجها الأول.

بداية رانيا يوسف في التمثيل

شاركت الفنانة رانيا يوسف في عدد الأعمال بأدوار صغيرة وكان أول أعمالها عام 1993 في مسلسل العقاب ثم شاركت في دور أكبر نسبيا بمسلسل الناجون من النار ثم توالت عليها الأدوار ولكن كانت كلها أدوار صغيرة، ولكن مع مشاركتها في مسلسل عائلة الحاجة متولي بدأت نجومية الفنانة الشابة والتي توالت بعد ذلك أعمالها المتميزة.

أهم أعمال رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف في عدد من الأعمال سواء في السينما أو التلفزيون وكان من أهم أعمالها سينمائيا أفلام زهايمر، صرخة نملة، ريجانا، ممنوع الاقتراب أو التصوير، صندوق الدنيا، دماغ شيطان.

فيما كانت أبرز أعمالها الدرامية هي ملوك الجدعنة، أفراح القبة، الآنسة فرح، نيران صديقة، خطوط حمراء،  أهل كايرو، عائلة الحج متولي.

سن رانيا يوسف

يتساءل عدد كبير عن تاريخ ميلاد وسن الفنانة رانيا يوسف، وولدت رانيا يوسف في 1 ديسمبر 1973، وتبلغ حاليا من العمر 49 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011