رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة بمناسبة المولد النبوي 2021 أم لا؟

هل غدًا إجازة بمناسبة المولد النبوي 2021 أم لا؟

غزت الكثير من التساؤلات مواقع التواصل الاجتماعي التي تدور في هذا النطاق هل غدًا إجازة، وذلك تزمنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف التي تصادف غدًا الاثنين الموافق 18 أكتوبر، لذا يعتقد البعض أنه يوم إجازة رسمية.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور هل غدًا إجازة حكومية أم لا، وهي تسري على جميع العاملين في الدولة بمناسبة المولد النبوي.

هل غدًا إجازة بمناسبة المولد النبوي 2021

هل غدًا إجازة سؤال تردد بين الكثير من العاملين في القطاعي الخاص والعام، حيث ينتظرون الإجازات الرسمية لتفصل ذاك الروتين الاسبوعي الدائم، ولكن غدًا الاثنين ليست إجازة رسمية.

ويعتبر يوم المولد النبوي الشريف 2021 الموافق الاثنين 18 أكتوبر يود دوام طبيعي في جميع الشركات والهيئات والقطاعات المختلفة.

هل غدًا إجازة حكومية أم لا؟

وهناك عدد آخر من المواطنين العاملين في القطاع الحكومي الذين يتوقعون أن غدًا إجازة حكومية، ولكن هذا غير صحيح، حيث تم ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف إلى يوم الخميس المقبل أي في نهاية الاسبوع وفقًا لما حدده مجلس الوزراء.

وكان قد قرر مجلس الوزراء منذ عام مضى أن ترحل الإجازات الرسمية التي تقتطع الاسبوع إلى نهايته على أن تكون يوم الخميس وتنضم إلى الإجازة الأسبوعية لينالها الموظف ويستفاد منها بعد ضمها لإجازته الرسمية كل أسبوع.

الجدير بالذكر، أن يوم احتفال المولد النبوي الشريف كما هو يوم الاثنين 18 أكتوبر، إلا أن الإجازة الرسمية التي ينتظرها العاملون في الدولة ستكون يوم الخميس المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011