رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس متحرش المترو من أول جلسة بعد ساعات من فعله الفاضح.. ماذا كان رد فعل الفتيات؟

حبس متحرش المترو من أول جلسة بعد ساعات من فعله الفاضح.. ماذا كان رد فعل الفتيات؟

شهدت المحاكم المصرية أول واقعة يتم الحكم خلال ساعات من وقوعها، حيث تم الحكم على متحرش المترو في الجلسة العاجلة التي أقيمت في اليوم ذاته من فعله الفاضح.

أشادت الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالقضاء المصري الذي يحاول يوم بعد الآخر الحفاظ على حقوق المرأة والتعامل بشكل سريع مع حالات التحرش التي تقع كثيرًا، ليصبح قرار النيابة العامة عبرة لمتحرشين المترو.

تفاصيل واقعة متحرش مترو السادات

تعود واقعة متحرش مترو السادات، إلى تاريخ 12 أكتوبر الجاري، حيث انتشر مقطع فيديو قصير للمتهم خلال استقلاله إحدى عربات المترو ليقيم بإيحاءات جنسية، لتبادر الفتاة بتصويره وشكته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما اتخذ القضاء المصري الاجراءات اللازمة حيال الواقعة، وأعلنت المحكمة اليوم حبس متحرش المترو 3 سنوات و6 أشهر من أول جلسة.

انتابت حالة من السعادة جميع الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لسرعة معاقبة متحرش مترو السادات، لافتين إلى أن تلك الواقعة ستكون بمثابة الرادع لمتحرشين المترو وإنهاء تلك الواقعة القاسية.

متحرشين المترو

أهابت النيابة العامة، بالمواطنين لسرعة الإبلاغ عن مثل هذه الجرائم فور وقوعها، حيث تتمكن من معاقبة المتهمين الذي من ضمنهم متحرشين المترو.

​​​​​​​

وكانت قد أتاحت النيابة العامة عدة طرق مختلفة للإبلاغ عن الوقائع التي من الممكن أن يتعرض لها أحدًا وذلك عن طريق رقمي منظومة العرائض الإلكترونية الموحدة، أو عبر موقعها الرسمي ppo.gov.eg.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011