رئيس التحرير أحمد متولي
 هل النهاردة إجازة أم لا؟

هل النهاردة إجازة أم لا؟

استيقظ الكثير من المواطنين اليوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر 2021 متسائلين هل النهاردة إجازة، وخاصة لأن اليوم هو المولد النبوي الشريف، ومنهم أيضًا طلاب المدارس والجامعات.

اهتم الكثير من الموظفين والطلاب بمختلف أعمارهم بمعرفة هل اليوم إجازة رسمية أم لا، قبل الانطلاق إلى أعمالهم والمدارس والجامعات.

هل النهاردة إجازة رسمية؟

تحتفل الأمة الإسلامية اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 بالمولد النبوي الشريف، لذا تجتاح العديد من الأسئلة في هذا الشأن هل اليوم إجازة رسمية أم لا؟.

يعد اليوم هو عمل طبيعي بجميع المصالح والهيئات الحكومية والقطاعات المختلفة، وهو الأمر بالنسبة للمدارس والجامعات والتي بها يوم دراسي طبيعي كباقي الأيام.

هل اليوم إجازة رسمية في مصر

تعددت الأسئلة التي في هذا النطاق هل اليوم إجازة رسمية في مصر أم لا، منذ الساعات الأولى، ليتعرف جميع الفئات على موعد الإجازة.

ووفقًا لقرار مجلس الوزراء، تم ترحيل إجازة المولد النبوي لتصبح يوم الخميس المقبل بدلًا من اليوم الاثنين، ليتم تعطيل العمل في مصر يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر الجاري.

هل اليوم إجازة رسمية أم لا

يوم المولد النبوي هو إجازة رسمية ولكن أصبحت الإجازات التي تقتطع الأسبوع يتم ترحيلها إلى نهاية الاسبوع، وذلك لتنضم إلى الاجازة الرسمية.

الجدير بالذكر، أن إجازة المولد النبوي الشريف هي آخر الإجازات المتبقية في قائمة الإجازات الرسمية لهذا العام، لتكون أولى الإجازات المقبلة في شهر يناير 2022 المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011