مواعيد معرض لومارشيه 2021 وأسعار التذاكر

مواعيد معرض لومارشيه 2021 وأسعار التذاكر

يعتبر معرض لو مارشيه واحدا من أكبر معارض الأثاث والأكسسورات والديكور في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، ويجلب المعرض عدد كبير من الشركات الكبرى والزائرين، ويتساءل عدد كبير من رواد المعرض عن مواعيد معرض لومارشيه 2021.

معرض لومارشيه

يضم معرض لومارشيه عدد كبير جدا من الشركات التي تعرض من خلاله منتجاتها، وتتنافس الشركات على تقدم أفضل العروض لديها خلال المعرض بالإضافة إلى خصومات قد تصل إلى 50 %.

أسعار تذاكر معرض لومارشيه

يستطيع المواطنون الدخول إلى معرض لومارشيه 2021 عن طريق الدعوات والتي يمكن الحصول عليها من المنظمين أو العارضين، أو عن طريق شراء الكتالوج الخاص بالمعرض سواء نسخته الإلكترونية أو النسخة المطبوعة والتي تتوفر عند بوابات المعرض.

 ويبلغ سعر الكتالوج الإلكتروني 180 جنيها ويمكن شراءه من موقع المعرض الرسمي ويسمح الكتالوج بدخول فرد واحد للمعرض لمدة أربعة أيام، ويمكن شراؤه من خلال https://bit.ly/3owMqHt

فيما يمكن شراء النسخة المطبوعة من الكتالوج  والتي يبلغ سعرها 500 جنيه من أمام الباب دخول المعارض ويسمح بدخول 3 أفراد للمعرض

كما يمكن  تحميل تطبيق لو مارشيه من علي app store أو google play و الاستفادة  بخصم 20% علي سعر الكتالوج.

 موعد معرض لومارشيه 2021

يقام معرض لومارشيه بمركز مصر الدولي  للمعارض و المؤتمرات بالتجمع الخامس في الفترة من 21-24 أكتوبر 2021. و تكون مواعيد المعرض يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا, ما عدا يوم الافتتاح حيث يفتح المعرض للجمهور الساعة 2 ظهرا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011