رئيس التحرير أحمد متولي
 نادية شكري.. نجمة العيال كبرت تتعرض لأزمة صحية طارئة

نادية شكري.. نجمة العيال كبرت تتعرض لأزمة صحية طارئة

تعتبر الفنانة نادية شكري واحدة من الفنانات القلائل التي تركت بصمة في الأعمال الفنية بالرغم من أدوارها القليلة التي ظهرت فيها خلال مسيرتها الفنية، وقد تعرضت نادية شكري إلى أزمة صحية طارئة منذ ساعات.

نادية شكري

ولدت الفنانة نادية شكري في فبراير من العام 1955، تزوجت من الفنان الراحل سامي العدل، قدمت عدد من الأدوار الثانوية في عدد من الأعمال الفنية، ولكن اشتهرت بشكل كبير من خلال اشتراكها في المسرحية الكوميدية العيال كبرت والتي شاركت في البطولة مع الفنانين سعيد صالح ويونس شلبي وأحمد ذكي، وقد أدت خلال المسرحية دور سوسو وهي نجلة رمضان السكري وشقيقة أبطال العمل المسرحي.

أهم أعمال نادية شكري

قدمت نادية شكري عدد من الأعمال الفنية طوال مسيرتها الفنية وكان أبرزها سينمائيا أفلام، مدينة الصمت، امرأة بلا قيد، للحب قصة أخرى.

ومن أعمالها المسرحية، يوم عاصف جدا، أزواج بلا ماضي، العيال كبرت، أنا كريستي,

ومن أعمالها الدرامية، أرض النفاق، ساكن قصادي، الوتد، حضرة الضابط أخي.

أزمة صحية طارئة

تعرضت الفنانة نادية شكري إلى أزمة صحية طارئة انتقلت على اثرها للمستشفى وقد كتبت رشا سامي العدل نجلة الفنان الراحل سامي العدل ونادية شكري عبر صفحتها على فيس بوك، رجاء من كل الناس اللي بتحبني أو حتي مش بتحبني ادعو لأمي أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه يا رب يا رب يا رب قوم أمي بالسلامة و عديها على خير.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011