رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي أروح مستشفى الجامعة بالإسكندرية؟

ازاي أروح مستشفى الجامعة بالإسكندرية؟

يوضح شبابيك لقرائه المهتمين بمعرفة عنوان مستشفى الجامعة بالإسكندرية وطريقة الوصول بسهولة، فضلًا عن رقم التليفون الخاص بالمستشفى حتى تتمكن من معرفة التفاصيل التي تحتاج إليها.

هناك الكثير من الأحيان التي يحتاج فيها المواطنين إلى معرفة عنوان مستشفى الجامعة بالإسكندرية الرئيسي، ليجدون إجابات مختلفة على ألسنة المواطنين، لذا نكشف لك العنوان بالتفصيل حتى تتمكن الذهاب بسهولة ويسر.

ازاي اروح مستشفى الجامعة بالإسكندرية

يقع عنوان مستشفى الجامعة بالإسكندرية في  شارع كلية الطب- متفرع من شارع سعد زغلول- محطة الرمل.​​​​​​​الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تستطيع الوصول إلى مقر عنوان مستشفى الجامعة بالإسكندرية من خلال اتباع الخريطة التالية التي توضح الطريق أمامك حتى لا تضل وجهتك الأساسية.

 

رقم تليفون مستشفى الجامعة بالإسكندرية

أما عن رقم تليفون مستشفى الجامعة بالإسكندرية فهو من أهم النقاط التي تشغل التفكير، حيث يمكنك التوصل إلى المعلومات التي تبحث عنها من الجهة الأساسية والموثوقة عن طريق التواصل مع المستشفى مباشرة من خلال الرقم التالي: 034861129.

مستشفيات جامعة الإسكندرية

تتكون مستشفيات جامعة الإسكندرية من 8 مستشفيات مختلفين كلًا منهم في منطقة تختلف عن الأخرى، وهما :

1- مستشفي الرئيسى الجامعى.

2- مركز خدمات اليوم الواحد.

3- مستشفي سموحة اطفال وطوارئ.

4- المستشفي الجامعى الجديد.

5- مستشفي المواساة.

6- مستشفي الحضرة عظام وعصبية ونفسية.

7- مستشفي برج العرب.

8- مستشفي الشاطبى نساء وتوليد واطفال.

الجدير بالذكر، أن مستشفى الجامعة بالإسكندرية تحتوي على الكثير من التخصصات المختلفة التي يبحث عنها المواطنين دومًا بإعتبارها من أهم المستشفيات بمحافظة الإسكندرية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.