رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تطبيق خدمة الانترنت المجاني في محطة مصر

موعد تطبيق خدمة الانترنت المجاني في محطة مصر

كشفت وزارة النقل، عن سعيها لتوفير خدمة الانترنت المجاني داخل محطة مصر، على أن يغطي الانترنت المحطة كاملة بمساحتها وأرصفتها المختلفة.

ينشر شبابيك تفاصيل موعد تطبيق خدمة الانترنت المجاني في محطة مصر، حيث يتمكن المواطنين من استخدام الخدمة فور تشغيلها رسميًا داخل المحطة.

موعد تطبيق الانترنت المجاني في محطة مصر

أوضحت وزارة النقل، أنه تم التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات بهدف توفير خدمة الانترنت المجاني داخل محطة مصر في رمسيس لجميع الركاب الذين ينتظرون داخلها القطارات.

وتستطيع استخدام Wi-Fi   محطة مصر بداية من أول ديسمبر المقبل، بناءًا على قرار وزارة النقل بالنسبة لتفيل الخدمة أمام المواطنين.

الانترنت المجاني داخل محطة مصر

وتعتبر خدمة الانترنت المجاني داخل محطة مصر من أهم الخدمات التي لاقت تفاعلًا هائلًا بين المواطنين بعد الاعلان عن القرار، حيث تأتي تلك الخطوة في إطار تطوير الخدمات المقدمة إلى الركاب المترددين على محطة مصر في رمسيس وتوفير الرفاهية لهم.

حرصت الهيئة القومية لسكك حديد مصر على خلق حالة من الارتياح والتماشي مع التطور ذات العجلة المكوكية التي لا سبيل لها سوى المضي من خلال توفير الانترنت المجاني داخل محطة مصر، لتضاهي المحطات العالمية التي توفر لركاب القطارات الخدمة ذاتها.

تطمح الهيئة إلى جذب شرائح مختلفة من المواطنين من خلال Wi-Fi محطة مصر، فضلًا عن تعزيز الصورة العالمية لتلك المحطة على وجه الخصوص وقطاع النقل عامة أمام السياح والمواطنين على السواء.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.