رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة بيج رامي الأولى وكيف تعامل الجمهور معها بعد صدمتها في زوجها؟

من هي زوجة بيج رامي الأولى وكيف تعامل الجمهور معها بعد صدمتها في زوجها؟

انطلقت حملة هجومية ضد لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، وذلك بعد زواجه بشكل مفاجىء ما تسبب في صدمة كبيرة لأسرته وخاصة زوجة بيج رامي الأولى التي لن تكن تعلم على الإطلاق بزواجه ليقع عليها النبأ كالصاعقة الكبرى.

يرصد شبابيك الحالة التي عاشتها زوجة بيج رامي الأولى بعد تلقيها خبر زواجه الثاني من قبل وسائل الاعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأبرز المعلومات عنها.

من هي زوجة بيج رامي الأولى

تصدرت زوجة بيج رامي الأولى منصات السوشيال ميديا المختلفة مع انتشار صور حفل زفاف بيج رامي، وخاصة بعد رد فعلها على زيجته الثانية التي كانت سبب في هجوم الجمهور على لاعب كمال الأجسام الشهير.

وبدأ الكثير من النشطاء يتسائلون من هي زوجة بيج رامي الأولى، في محاولة منهم لمعرفة المزيد من المعلومات عنها، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

1- زوجة بيج رامي الأولى تدعى مروة المغربي.

2- تجمع مروة المغربي وبيج رامي صلة قرابة، حيث تعتبر ابنه خاله.

3- زوجة بيج رامي الأولى هي أم بناته، حيث انجب منها 3 بنات فقط.

4- بدأت زوجته معه طريق نجاحه من البداية حتى وصل إلى العالمية، فكانت حريصة دومًا على وصوله للحلم الذي ظل يراوده.

5- لن تهتم بالانتقادات التي كانت تتعرض لها بسبب زواجها من البيج رامي، مؤكدة أنها لن ترى زوجها عملاق أو ضخم ومخيف كما يروي الكثير.

رد فعل زوجة رامي السبيعي على زواجه

كانت رد فعل زوجة رامي السبيعي على زواجه سبب في اندلاع شرارة النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تلخصت في جملة مقتضبة وهي: «صور إيه وجواز إيه أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

شن النشطاء هجومًا واسعًا على رامي السبيعي وخاصة السيدات، حيث باتوا يواسون زوجته الأولى بعد تعرضها لذلك الموقف القاسي من قبل زوجها بعد أكثر من 9 سنوات مساندة ودعم في مشوار زوجها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.