رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بيج رامي متزوج ومن هي زوجته وعدد أبنائه؟

هل بيج رامي متزوج ومن هي زوجته وعدد أبنائه؟

حلقة من التساؤلات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص زواج بيج رامي الثاني، ومن هنا جاء سؤال هل بيج رامي متزوج أم لا وما هي القصة.

يجيب شبابيك على سؤال الجماهير هل بيج رامي متزوج أم لا حتى يتمكنوا من فهم القصة كاملة لزواج بيج رامي، وغيرها من التفاصيل المثيرة.

هل بيج رامي متزوج

خرجت الكثير من الأنباء التي تشير إلى زواج بيج رامي الثاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي كان صدمة كبيرة بالنسبة للجمهور كونه متزوج بالفعل.

تزوج ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول مستر أولمبيا 2021، المرة الأولى من مروة المغربي، ليكلل زواجهما بإنجاب 3 فتيات.

أبناء بيج رامي

أما عن أبناء بيج رامي وأعمارهن فتعتبر الأبنة الكبرى له هي لوجينا التي تبلغ 9 سنوات من عمرها، وتأتي بعدها دارين التي تبلغ 7 سنوات، وأصغرهن هي الطفلة عائشة والتي تبلغ 3 سنوات من عمرها.

زواج بيج رامي الثاني

ضجت منصات السوشيال ميديا المختلفة بصور زواج بيج رامي الثاني، لتقع تلك الصور كالصاعقة الكبرى على زوجته الأولى، وخاصة أنه لن يكن لديها علم بزواجه الثاني.

​​​​​​​

​​​​​​​

وفي سياق متصل، أكد عدد كبير من أقارب بيج رامي زواجه الثاني الذي اقيم في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية، مشيرين إلى أنه لن يرتكب خطأ ولن يتزوج سرًا، حيث أتمت مراسم الزفاف على مرىء ومسمع الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.