رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم الاثنين إجازة في المدارس والجامعات والمصالح الحكومية والخاصة ؟

هل يوم الاثنين إجازة في المدارس والجامعات والمصالح الحكومية والخاصة ؟

مع حالة الطقس السيئة التي تعيشها عدد من محافظات الجمهورية، وتعطيل الدراسة اليوم الأحد ، يتساءل عدد كبير من المواطنين هل يوم الاثنين إجازة في المدراس والجامعات والمصالح الحكومية والخاصة.

تعطيل الدراسة اليوم الأحد

قررت عدد من محافظات الجمهورية تعطيل الدراسة اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، ومنح الطلاب إجازة رسمية بسبب سوء الأحوال الجوية وضمت قائمة المحافظات التي تم تعليق الدراسة فيها اليوم، محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، والإسكندرية، وشمال سيناء، ومطروح، والدقهلية، والبحيرة، وكفر الشيخ، ودمياط والغربية والمنوفية.

موعد انتهاء الأمطار

طبقا لجهات الطقس وخبراء الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن ينتهي تساقط الأمطار على عدد من المحافظات اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، وأن يبدأ الطقس في التحسن بداية من غد الإثنين، مع توقعات بهطول أمطار غزيرة إلى متوسطة اليوم الأحد على محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والعريش وبورسعيد، وهطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق الغربية والشرقية والمنوفية وأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد.

هل الاثنين إجازة

طبقا لتوقعات الطقس وبداية استقرار الطقس من الغد، فسيكون غدا الاثنين 22 نوفمبر 2021 يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية والخاصة، كما ستعود الدراسة في المحافظات التي أعلنت تعليقها اليوم الأحد، وكذلك الجامعات وكافة المصالح الرسمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011