رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

انتشر سؤال هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة بين الطلاب وأولياء الأمور، خلال الساعات الأخيرة، بعد تعطيل الدراسة لمدة اليومين الماضيين السبت والأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكنت قد استمرت هطول الأمطار في محافظة البحيرة لمدة يومين على التوالي، ما استدعى إلى تعطيل الدراسة في البحيرة وعدد كبير من المحافظات الأخرى.

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

يرغب آلاف الطلاب وأولياء الأمور في معرفة هل يوجد مدارس غدًا بالبحيرة أم لا، مع استمرار سقوط الأمطار الخفيفة في بعض المناطق المختلفة.

كشف اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الإجابة على سؤال هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة، ليقطع الشك باليقين ويؤكد استئناف الدراسة غدًا الاثنين الموافق 22 نوفمبر في جميع مدارس البحيرة.

ولفت محافظ البحيرة، إلى أنه لاتزال حالة  التأهب الكامل ودرجة الاستعداد للعمل على مدار الساعة في مراكز وقرى المحافظة مستمرة حتى الآن، وذلك بسبب إشارة بيان هيئة الأرصاد الجوية إلى استمرار سقوط الأمطار المتوسطة إلى الخفيفة في عدد من المناطق المختلفة.

حالة الطقس غدًا في البحيرة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدًا في البحيرة ستكون أهدأ من الأيام السابقة، مع استمرار هطول الأمطار المتوسطة والخفيفة في عدد من المناطق المختلفة وسيطرة الشبورة المائية على الطرقات في الصباح الباكر، لذا تعمل المحافظة على قدم وساق لإزالة مياه الأمطار بطريقة سريعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.