رئيس التحرير أحمد متولي
 مصور واقعة فودافون يكشف كواليس المشاجرة كاملة.. فيديو

مصور واقعة فودافون يكشف كواليس المشاجرة كاملة.. فيديو

خرج مصور واقعة فودافون ليروي كواليس المشاجرة التي وقعت داخل فرع فودافون ليوضح القصة كاملة، وخاصة بعدما لقى الفيديو الذي نشره الكثير من التعليقات التي تبرأ ممثلي خدمة العملاء واتهام العميل بأنه المخطأ.

أوضح مصور واقعة فودافون كيف بدأت المشاجرة التي انتهت بالتطاول والتشابك بالأيدي بين العميل وخدمة العملاء المتواجدين داخل الفرع.

مصور واقعة فودافون يكشف تفاصيل المشاجرة

انتشر فيديو مصور واقعة فودافون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذي كشف من خلاله عن كواليس القصة الكامل لما جرى داخل أحد الفروع حينما كان يتواجد في اللحظة ذاتها بداخل الفرع.

أعرب طارق مصور فيديو فودافون، عن استيائه من جميع بعض التعليقات التي جاءت على الفيديو بسبب اتهام الطبيب المعتدي عليه بأنه الطرف المخطأ.

وسرد قصة فيديو فودافون كاملة والتي بدأت من تعطيل ماكينة حجز الأدوار وجلس الطبيب لحل المشكلة الخاصة به مع أحد ممثلي خدمة العملاء، إلا أن هاتفه أجبره على الخروج من الفرع للرد على المتصل، ومن هنا طلب الموظف من مصور الفيديو التقدم إلى دوره في حين أنه لن ينتهي بعد من حل مشكلة الطبيب.

أكد طارق، أنه طلب من الموظف تحويله إلى آخر ليتم إنهاء حل مشكلته وكذلك الطبيب حتى لن ينتظر طويلًا، إلا أن أحد الموظفون تدخل ووجه له رسالة بأن يخفض من نبرة صوته بطريقة غير لائقة، الأمر الذي تسبب في اثارة غضب الطبيب الذي تدخل في الحال رافضًا أسلوب النقاش.

وبعدما انفعل الطبيب طلب منه الموظف الخروج من الفرع، ليقترب منه الطبيب بصورة منفعلة ليردد حديثه مرة أخرى، ومن ثم تدخل موظف آخر ممسكًا بذراع الطبيب ومن هنا بدأت المشاجرة والتطاول بالأيدي.

ابلغ مصور واقعة فودافون الشرطة بما جرى داخل الفرع وسرعان ما قام بالإبلاغ عن ما حدث، بعدما أغلق الموظفين الفرع وتم احتجاز الطبيب بداخله.

القومي لتنظيم الاتصالات يستدعي قيادات فودافون بسبب الواقعة

استدعى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قيادات شركة فودافون مصر للتحقيق في واقعة فودافون التي اثارت حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك لمراجعة السياسات الخاصة بلتعامل مع المستخدمين والقصور التي تتم في حق العملاء.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.