رئيس التحرير أحمد متولي
 تعطيل الدراسة بمدارس الفترة المسائية في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة بمدارس الفترة المسائية في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

شهدت محافظة الإسكندرية حالة من توتر الأجواء خلال الساعات الأخيرة تزمنًا مع هطول الأمطار بغزارة في عدد من المناطق المختلفة، الأمر الذي تسبب في تعطيل الدراسة بمدارس الفترة المسائية في الإسكندرية.

لجأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى تعطيل الدراسة في المدارس المسائية بالمحافظة اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر لجميع الطلاب والمعلمين، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية اليوم

ازدادت وتير الأمطار التي تساقطت على الكثير من المناطق المختلفة في محافظة الإسكندرية، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة، ما استدعى تعطيل مدارس الفرة المسائية اليوم.

جاء قرار تعطيل الدراسة في الإسكندرية اليوم بالفترة المسائية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، وكذلك حتى يتثنى للجهات المعنية والأجهزة التنفيذية الفرصة للتعامل الفوري مع تداعيات حالة سوء الأحوال الجوية والآثار الناجمة عن هطول الأمطار.

ولا يسري القرار على القيادات وغرف العمليات وأطقم العمل والنوباتجية، وفقًا للاحتياجات التي يحددها مدير المديرية ومديرو عموم الإدارات التعليمية المختلفة.

الجدير بالذكر، أنه تم تعطيل الدراسة في محافظة الإسكندرية يومي السبت والأحد بسبب سوء حالة الطقس، إلا أن عاد الطلاب للانتظام في الدراسة مع بداية اليوم الاثنين ليتم تعطيل الفترة المسائية بعد التقلبات التي شهدتها المحافظة خلال الساعات الأخيرة، إضافة إلى بيان هيئة الأرصاد الجوية الذي أشار إلى عدم استقرار الأجواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.