رئيس التحرير أحمد متولي
 صور جنازة الفنانة سهير البابلي توضح.. من حرص على تشييع جثمانها

صور جنازة الفنانة سهير البابلي توضح.. من حرص على تشييع جثمانها

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور جنازة الفنانة سهير البابلي، التي توفيت مساء أمس الأحد 21 نوفمبر، ليلقون عليها الوداع الأخير.

ينشر شبابيك صور جنازة الفنانة سهير البابلي التي حضرها عدد من نجوم الفن، حتى يتابع الجماهير اللحظات الأخيرة في وداع أيقونة هامة في عالم الفن.

صور جنازة الفنانة سهير البابلي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بصور جنازة الفنانة سهير البابلي، التي شهدت عدد كبير من نجوم الفن، حيث جاء على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي كان من أول الحاضرين لتشيع جثمان سهير البابلي.

وظهر الفنان أحمد بدير بصحبة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لصلاة الجنازة على الفنانة الراحلة سهير البابلي التي كانت تمثل له الكثير.

وشارك كلًا من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان في جنازة الفنانة سهير البابلي، إضافة إلى الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود، والفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد سلامة، ورجاء حسين.

جنازة سهير البابلي

شيعت جنازة سهير البابلي من مسجد الشرطة في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري وزوجها الدكتور رضا طعيمة وأقاربها وأصدقائها المقربين.

كانت قد دخلت الفنانة الراحلة سهير البابلي في غيبوبة سكر خلال الفرة الأخيرة، نتج عنها عدد من المضاعفات التي اثرت على حالتها الصحية ليتم احتجازها في الرعاية المركزة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.