رئيس التحرير أحمد متولي
 مشهد كوميدي لـ علي ربيع في مهرجان القاهرة السينمائي ( فيديو)

مشهد كوميدي لـ علي ربيع في مهرجان القاهرة السينمائي ( فيديو)

تصدر المشهد الكوميدي للفنان علي ربيع في مهرجان القاهرة السينمائي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أجواء هادئة تخللتها بعض المواقف الكوميدية.

ينشر شبابيك المشهد الكوميدي للفنان علي ربيع في مهرجان القاهرة السينمائي الذي جمعه مع الفنان خالد الصاوي على المسرح.

علي ربيع في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهر علي ربيع في مهرجان القاهرة السينمائي لأول مرة منذ بداية مسيرته الفنية، مداعبًا الفنان خالد الصاوي الذي سأله عن سبب تواجده في المهرجان.

دوت الضحكات في أرجاء القاعة التي جلس بها مختلف نجوم الفن بمهرجان القاهرة السينمائي مع دخول الفنان علي ربيع، وبنبرة مازحة قال: «أنا عندي مشكلة كبيرة وبما إن كل الناس متجمعين فأنا عاوز أقولها على العلن قدام التلفزيونات، أنا عمري ما اتعزمت على مهرجان، أقسم بالله ولا مرة».

ليرد عليه الفنان خالد الصاوي قائلًا: «إزاي ده يحصل يا على؟ ده إنت نجم مكسر الدنيا، بس أنا مستني حد غيرك»، واستمرت تلك الحالة لدقائق بينهما على المسرح حتى وقعت عين الفنان علي ربيع على عملاقة الفن المتواجدين في المهرجان.

انفجرت حالة من المرح داخل القاعة بسبب كوميديا علي ربيع المشهور بها، ليفاجىء الجمهور بنزوله من على المسرح متوجهًا إلى الفنانة يسرا وإلهام شاهين ولبلبة لاتقاط الصور التذكارية معهما لتوثيق تلك اللحظة التي ظل ينتظرها لأعوام.

الجدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 انطلق يوم 26 نوفمبر، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، حيث يعد من أهم المهرجانات الفنية في المنطقة العربية بأكملها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.