رئيس التحرير أحمد متولي
 حجم إصابة أحمد ياسر ريان وموعد عودته للملاعب

حجم إصابة أحمد ياسر ريان وموعد عودته للملاعب

اصيب نجم المنتخب المصري أحمد ياسر ريان الجمعة 26 نوفمبر 2021، خلال مباراة لفريقه في الدوري التركي وسط تساؤلات كبيرة من جماهير الكرة المصرية عن حجم إصابة أحمد ياسر ريان وموعد عودته للملاعب.

أحمد ياسر ريان

يعتبر اللاعب أحمد ياسر ريان من أبرز المهاجمين في مصر حاليا، وقد ولد اللاعب في يناير من العام 1998، وهو نجل ظهير أيسر منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد ياسر ريان، بدأ اللعب بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2017-2018، تم إعارته إلى فريقي الجونة وسيراميكا كليو باترا، قبل أن يحترف في أحد الأندية التركية على سبيل الإعارة.

أحمد ياسر ريان وانتقاله للدوري التركي

انتقل أحمد ياسر ريان إلى نادي ألتاي أزمير التركي من النادي الأهلي على سبيل الإعارة بداية من الموسم الحالي وقد شارك مع فريقه الجديد في 10 مباريات وتمكن من إحراز 3 أهداف، ويحق للنادي التركي شراء اللاعب بصورة نهائية من النادي الأهلي .

إصابة أحمد ياسر ريان

خلال مباراة نادي ألتاي أزمير فريق أحمد ياسر ريان مع نادي باشاك شهير، تعرض اللاعب للإصابة بعد تدخل هوائي مع لاعب الفريق المنافس، وقد أجريت الإشاعات المقطعية على المخ والتي أظهرت عدم تعرض اللاعب إلى أي إصابات خطيرة، وقد أكدت مصادر من داخل النادي أن اللاعب سيشارك مع فريقه في المباراة القادمة مع النادي المقرر إقامتها الأربعاء القادم في الدوري التركي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011