رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال

موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال

يتسائل عدد من الآباء والأمهات عن موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال الذين بلغوا 12 عامًا، بعدما قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

يكشف شبابيك موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال، حتى يتمكن أولياء الأمور من سرعة التسجيل لحماية أطفالهم من خطورة فيروس كورونا المستجد الذي طاح بالعالم أجمع.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال

أعلن السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال، بعدما اثار هذا القرار حالة من الجدل بين أولياء الأمور كافة.

وأوضح سعد، في تصريحات إعلامية، أن موعد فتح التسجيل للحصول على لقاح كورونا للأطفال سيكون في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

كان قد اسفرت قرارات مجلس الوزراء الأخيرة، عن الموافقة على تطعيم الأطفال بداية من عمر 12 إلى 15 عاما بلقاح فايزر الذي يحارب لفيروس كورونا.

تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن خطوة تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا تعد من أهم القرارات التي اطلقتها مصر في مواجهة الإصابة بفيروس كورونا.

كان قد سبق وتمت الموافقة على تطعيم الفئة العمرية من 15 إلى 18 عامًا من قبل لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن الحكومة المصرية حريصة على التعامل الفوري والجاد مع تطورات فيروس كورونا التي تظهر بين الحين والآخر، والتي كانت آخرها متحور كورونا الجديد أوميكرون.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.