رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة عم صالح بعد حلقته مع عمرو الليثي

حقيقة وفاة عم صالح بعد حلقته مع عمرو الليثي

انتشرت الكثير من الأنباء بشأن وفاة عم صالح الرجل السبعيني، الذي ابكى المصريين بظهوره وروايته قصة طرده من منزله على يد أبناءه، الأمر الذي وقع عليهم كالصاعقة الكبرى.

يكشف شبابيك حقيقة وفاة عم صالح بعد حلقته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، بسبب حزنه الشديد لمعاملة أبناءه له.

حقيقة وفاة عم صالح

تداول عدد من النشطاء نبأ وفاة عم صالح لينشر بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي لاقى اهتمامًا واسعًا من قبل المواطنين الذين تأثروا بقصته.

خرج محمود وحيد رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، ليكشف حقيقة وفاة عم صالح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «خبر وفاة عم صالح ملوش اي اساس من الصحة».

واستطرد وحيد حديثه، قائلًا: «بنطمنكم عليه هو معانا داخل الدار وسط أولاده وأهله في أمان..وبصحه جيده وكل ما يتردد مجرد اشاعات .. وبإذن الله أيامه اللى جايه كلها خير وسعاده».

عم صالح

كانت قد اثارت قصة عم صالح حالة واسعة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث تلخصت حياته في تعبه المستمر لتربية أبناءه إلا أن مع تقدمه في العمر لن يصبح قادرًا على العمل، ليعتبره أولاده الثلاثة عبىء عليهما وخاصة بعد مرضة بالشلل الرعاش.

​​​​​​​

طرد الأبناء والدهم العجوز في الشارع، الأمر الذي دفع مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان أن تضمه لها رفقًا بحالته التي تدهورت كثيرًا بعد هذا الموقف القاسي الذي مر به.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.