رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لإسلام الشاطر

تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لإسلام الشاطر

تعرض لاعب النادي الأخلي السابق والإعلامي في قناة النادي الرسمي، إسلام الشاطر، إلى أزمة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وعانى إسلام الشاطر من تدهور في حالته الصحية بشكل مفاجيء، خلال مشاركته في مباراة ودية داخل ملعب النادي الأهلي في منطقة الجزيرة.

وشعر إسلام الشاطر بالتعب لينقل على فوراً إلى المستشفى وبإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة تبين أنه يعاني من أزمة قلبية مفاجئة.

وأكد الأطباء على ضرورة إجراء إسلام الشاطر لجراحة عاجلة ودقيقة في القلب عبارة عن قسطرة وتركيب 3 دعامات.

 من جانبه كشف حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، أحمد شوبير، عن تطورات الحالة الصحية لإسلام الشاطر.

ومن خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، دعا شوبير بالشفاء لإسلام الشاطر، معلناً عن حالته الصحية حالياً.

وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على تويتر : «خالص الأمنيات بالشفاء للصديق العزيز الكابتن إسلام الشاطر، تركيب دعامات بعد عمل قسطرة اليوم في أحد مستشفيات القاهرة».

يذكر أن إسلام الشاطر هو واحد من أبرز لاعبي كرة القدم المصرية، وقد اختتم مسيرته داخل جدران النادي الأهلي.

وبدأ إسلام الشاطر مسيرته الكروية ضمن صفوف النادي الأوليمبي السكندري في عام 1995، ولعب للنادي لمدة 4 سنوات حتى انتقل في العام 1999 إلى نادي الإسماعيلي.

واستمر اسلام الشاطر ضمن صفوف الإسماعيلي لمدة 5 أعوام قبل أن ينتقل إلى نادي الزمالك في العام 2004 على سبيل الإعارة ليعود على النادي الأهلي الذي ارتدى قميصه حتى نهاية مسيرته الكروية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية