رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو عم صالح اتوفى؟ الأب الذي أبكى الجميع إلا أبنائه يرد على خبر وفاته

فيديو عم صالح اتوفى؟ الأب الذي أبكى الجميع إلا أبنائه يرد على خبر وفاته

أثارت قصته حالة من الحزن الشديدة لكل من استمع إلى حلقته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وبعد ساعات انتشر خبر زاد من حزنهم أضعاف، عم صالح اتوفى.

انتشر خبر وفاة عم صالح على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ما هي حقيقته؟ تمنى الجميع- ولا نعلم كيف كان شعور أبنائه- في تلك اللحظة، داعين الله أن يكون ما أشيع مجرد شائعة غير صحيحة.

عم صالح اتوفى

سبب إثارة خبر عم صالح اتوفى غير معلوم وأيضًا مصدره، إلا أن الخبر تم نفيه وظهر بطل القصة في فيديو يطمئن من خلاله جميع أبنائه من غير دمه على حياته.

وقال عم صالح في الفيديو الذي يرد فيه على خبر وفاته والذي تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: السلام عليكم.. الساعة 10:30 دلوقت وانا قاعد في وسط أهلي، وبصحة جيدة، وفيه ناس اتصلوا بالباشمهندس قالوا له عم صلاح اتوفى.

وفاة عم صالح

وأضاف عم صالح: وانا بخير وقاعد في المؤسسة والناس شايليني شيل، والحمد لله، واللي طلع الإشاعة دي الأصول يتحاكم، ده غلط، يعني الواحد يبقى عايش ويموتوه؟

قصة عم صالح مع عمرو الليثي

وملخص قصة عم صالح مع عمرو الليثي الذي وصفها الإعلامي الشهير بأنها توجع القلب ورواها الأب في برنامج واحد من الناس هو أن بطلها مصاب بشلل رعاش، عمل باليومية في سن الـ 73 عام، لتوفير لقمة العيش لأبنائه.

وأضاف عم صالح أن أبنائه ألقوا به وبمتعلقاته في الشارع على الرغم من كبر سنه ووضعه الصحي، وأغلقوا باب بيته في وجهه.

3 أبناء في الأربعينيات من أعمارهم ألقوا بأبيهم في الشارع ليجبروه على العمل في هذه السن والحالة الصحية والإنفاق عليهم، على الرغم من أن أحدهم يسكن في منطقة سكنية راقية ووضعهم المالي مستقر.

وأودع عم صالح في مؤسسة معنا لإنقاذ إنسان التي وفرت له مسكن ومأكل دون أن يتكبد عناء العمل أو يذوق طعم الذل كما فعل أبنائه.

لمشاهدة فيديو عم صالح الذي ينفي فيه خبر وفاته اضغط على الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية