رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اختفاء طالبة بالفيوم في ظروف غامضة

تفاصيل اختفاء طالبة بالفيوم في ظروف غامضة

حنان سيد عمر طالبة الفيوم التي اختفت في ظروف غامضة، حيث توجهت في الصباح الباكر إلى مدرستها ولكن بعد انتهاء اليوم الدراسي لن تعد.

ينشر شبابيك تفاصيل واقعة اختفاء طالبة بالفيوم في ظروف غامضة، والتي اثارت حالة من الجدل الواسعة حولها خلخال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل اختفاء طالبة بالفيوم

تأخرت الطالبة حنان سيد عمر التي تبلغ من العمر 15 عامًا، عن موعد عودتها إلى منزلها ليبدأ القلق يتسلل إلى قلب والدتها التي اعتقد أنها تلهو مع صديقاتها، ليسيطر الخوف عليها لتخرج في رحلة البحث عن طفلتها في محيط المدرسة وقريتها.

لجئت أسرة الطالبة إلى الشرطة بعدما انتهت جميع الحلول وطرقهم في البحث عنها دون جدوى، وبالفعل هرعت إلى أقرب مركز شرطة للإبلاغ عن اختفاء صغيرتها في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس المباحث، إلى قرية دمو والمدرسة حتى يتمكنوا من الوصول إلى طرف للبحث عن الطالبة حنان سيد بالصف الثاني الإعدادي.

أشارت إدارة المدرسة، إلى أن الطالبة حنان لن تحضر إلى المدرسة من الأساس، الأمر الذي أكده الطلاب في المدرسة، ليتم تشكيل فريق للبحث عن الطالبة المختفية للوقوف على ملابسات الواقعة.

أسئلة كثيفة تدور في رأس أسرة الطالبة المختفية فهل تم اختطافها أم أنها فرت هاربة من القرية ولماذا، وغيرها الكثير من الاستفهامات التي تبحث عنها أسرتها.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.