رئيس التحرير أحمد متولي
 عاصفة إسطنبول القاتلة تهدم المباني وتسبب كوارث.. (فيديو)

عاصفة إسطنبول القاتلة تهدم المباني وتسبب كوارث.. (فيديو)

صدمت عاصفة إسطنبول القاتلة رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما انتشرت عدد من مقاطع الفيديو التي رصدت قوة العاصفة العاتية وقدرتها في هدم المباني.

ينشر شبابيك المشهد في تركيا بعدما هبت عاصفة إسطنبول لتأخذ في طريقها عدد من الأرواح، حيث رصدت مقاطع الفيديو صعوبة الوضع والكوارث التي حلت على رأس جميع المواطنين.

عاصفة إسطنبول القاتلة

انتابت حالة من الذعر جميع المواطنين الذين يتواجدون في تركيا بسبب عاصفة إسطنبول، التي كانت قادرة على تحويل الهدوء المسيطرة على أجواء المدينة إلى صراخ بعد وقوع عدد من الضحايا.

خسائر عاصفة إسطنبول

لحقت العديد من الخسائر بالمواطنين بعدما استطاعت عاصفة إسطنبول أن تقتلع أسقف أحد المنازل، ما تسبب في مصرع شخصين على الفور.

مشاهد مرعبة كانت ناتجة عن عاصفة إسطنبول، حيث أدت تلك الرياح بقوتها إلى سقوط برج في في بيوغلو، واقتلاع الأشجار، وانفجار المولدات الكهربائية وتدمير عدد كبير من السيارات المتواجدة في الشوارع.

فيديو عاصفة إسطنبول

تملك الرعب نفوس جميع المواطنين، ليفر كلًا منهم هاربين داخل منازلهم مراقبين ما يحدث في إسطنبول من الشرفات التي أظهرت الرؤية بشكل واضح.

أضرار جثيمة حلت بمدينة إسطنبول شمال غرب تركيا، بعد العاصفة التي اقتلعت الأخضر واليابس في غضون دقائق بقوتها التي لن يراها أحد من قبل.

كانت قد حذرت الأرصاد الجوية في تركيا، من عاصفة قوية مصحوبة بالأمطار ولكن لم يكن أحد متوقعًا الدمار الذي حل على المدينة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.