رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في مصر؟

هل يوجد مدارس غدًا في مصر؟

هل يوجد مدارس غدًا في مصر سؤال تردد كثيرًا خلال الساعات الأخيرة بين كلًا من الطلاب وأولياء الأمور، وخاصة بعد تحذيرات الأرصاد الجوية بشأن تقلبات حالة الطقس في عدد من المحافظات المختلفة.

يجيب شبابيك على سؤال الطلاب هل يوجد مدارس غدًا في مصر أم لا، حتى يتعرفون على الإجابة الصحيحة بعد انشار الكثير من الأنباء التي تفيد بتعطيل الدراسة غدًا.

هل يوجد مدارس غدًا في مصر؟

نوات وتقلبات جوية تنال من محافظة الإسكندرية خلال الساعات المقبلة، إلا أنها لن تتسبب في تعطيل الدراسة بمحافظة الإسكندرية حتى اللحظة الراهنة.

ويسري الأمر على باقي المحافظات المختلفة التي من المتوقع أن تضربها العواصف وبها مدارس غدًا السبت، فليس هناك أي قرار يشير إلى تعطيل الدراسة غدًا السبت في مصر.

وكانت قد تم تعطيل الدراسة في عدد من المحافظات المختلفة لعدة أيام بسبب موجة الطقس السيء التي هبت عليها خلال الفترة الأخيرة، حتى يتم التعامل بصورة أسرع مع تساقط الأمطار التي تسببت في غرق العديد من المناطق المختلفة وخاصة بمحافظة الإسكندرية.

تعطيل الدراسة غدًا

انتشرت الكثير من الشائعات التي تشير إلى تعطيل الدراسة غدًا وخاصة في محافظة الإسكندرية بسبب نوة القاسم التي تسيطر على المحافظة بأكملها، إلا أنه ليس هناك أي قرار وزاري يثبت صحة تلك الأنباء التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.