رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حلقة محمد صلاح مع عمرو أديب على mbc و shahid

موعد حلقة محمد صلاح مع عمرو أديب على mbc و shahid

انفرد الإعلامي الكبير عمرو أديب بحوار إعلامي مع الكابتن محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي ومن المقرر عرض اللقاء على حلقتين وسوف تعرض الحلقات على منصة شاهد وبرنامج الحكاية على قناة إم بي سي، ويتساءل الجماهير العاشقة لكرة القدم عن موعد عرض حلقة محمد صلاح مع عمرو أديب.

محمد صلاح

يعتبر الكابتن محمد صلاح نجم المنتخب المصري واحد من أبرز نجوم العالم الحاليين وقد حصل النجم محمد صلاح مؤخرا على سابع أفضل لاعب في العالم ، ومن هدافي الدوري الإنجليزي حاليا، بدأت شهرة محمد صلاح وتألقه اللافت للنظر من بوابة نادي روما الإيطالي الذي تألق معه بشكل كبير وسط تسابق من عدة فرق للفوز بخدماته ولكنه استقر في النهاية علي نادي ليفربول الإنجليزي ليحقق معه عدة بطولات أوروبية.

حوار عمرو أديب مع محمد صلاح

قال الإعلامي عمرو أديب أن التحضير للقاء استمر لشهور طويلة حيث كانت تجري مفاوضات جادة بين إدارة النادي ووكيل أعمال اللاعب رامي عباس، وانتهت المفاوضات لاتفاق مادي يرضي الطرفين.

ووفق عمرو أديب فإن الاتفاق المادي هو الأعلى والأكبر في تاريخ النادي حيث تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن محمد صلاح حصل على 10 مليون جنيه مقابل الظهور في القناة.

موعد عرض  حلقة عمرو أديب ومحمد صلاح

من المقرر أن يعرض لقاء عمرو أديب مع محمد صلاح على مدار حلقتين، وسوف تبدأ منصة شاهد عرض الحلقات بداية من الغد الأحد فيما يتم إذاعة الحلقات على إم بي سي يومي الأربعاء والخميس القادمين الساعة التاسعة مساءا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011