رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية ومحافظات مصر

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية ومحافظات مصر

بعد اتخاذ القرار يتردد يوميًا سؤال هل بكرة إجازة في المدارس؟ وما حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية والقاهرة وغيرها من المحافظات؟

ويلجأ المحافظون إلى قرار تعطيل الدراسة في مصر بعد قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إنابتهم لاتخاذه إذا ما استدعى الأمر ذلك.

تعطيل الدراسة غدًا

وبالتزامن مع تغيرات الحالة الجوية، تساءلت أعداد كبيرة من المصريين عن مدى حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في مصر أو تعليقها، فهل بكرة إجازة؟

وشهدت بعض المحافظات اليوم الاثنين تحسن في حالة الطقس، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن قرار تعطيل الدراسة غدًا في مصر بأي محافظة.

وفي حال اتخاذ أية محافظة قرار بتعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 سيتم نشر كافة التفاصيل الخاصة بالقرارات والمحافظات المعلنة.

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

وشهدت المحافظة في الأيام الماضية انخفاض في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح وسرعتها، ما دفع مديرية التربية والتعليم إلى منح الطلاب إجازة أمس الأحد 5 ديسمبر 2021، ولكن ماذا عن تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية؟

ولم يصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أو مديرية التربية والتعليم أي بيان يتضمن تعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء في الإسكندرية حتى هذه اللحظة.

وتشهد طلاب الصف الرابع الابتدائي في الأسبوع الجاري امتحانات شهر ديسمبر 2021 على منهج شهري أكتوبر ونوفمبر، حيث خضعوا أمس لامتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية