رئيس التحرير أحمد متولي
 وزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل الدراسة حتى 23 ديسمبر

وزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل الدراسة حتى 23 ديسمبر

اجتاحت العديد من الأنباء التي أفادت بتأجيل الدراسة حتى يوم 23 ديسمبر الجاري، تزمنًا مع موجات الطقس السيء المتوقعة، ما تسبب في تساؤل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن مدى حقيقة تلك الأنباء المتداولة بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يكشف شبابيك حقيقة تأجيل الدراسة حتى يوم 23 ديسمبر، حتى يتمكن الطلاب وكذلك أولياء الأمور معرفة الحقيقة كاملة.

حقيقة تأجيل الدراسة حتى 23 ديسمبر

انتشرت أنباء تأجيل الدراسة حتى 23 ديسمبر بين الطلاب بسرعة مكوكية، ومن هنا تسائل الكثير منهم عن حقيقة الأمر، وهل التأجيل يسري على جميع المحافظات، وغيرها من الأسئلة التي انفجرت على السوشيال ميديا.

اعتقد العديد من الطلاب، أن نبأ تأجيل الدراسة حتى 23 ديسمبر حقيقي بسبب تعطيل الدراسة خلال الفترة الأخيرة كثيرًا بسبب حالات الطقس المتقلبة.

تعطيل الدراسة في مصر بسبب الطقس السيء

حسم الدكتور ارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل المثار حول تعطيل الدراسة في مصر حتى يوم 23 ديسمبر، مؤكدًا أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة.

أوضح شوقي، أن تأجيل الدراسة حتى يوم 23 ديسمبر شائعة جديدة في القاموس الكبير الذي يروج من خلالها الكثير من المواطنين الشائعات الخاصة بالتعليم، لإثارة حالة من البلبلة.

وشدد وزير التربية والتعليم، على جميع الطلاب بعد الإنسياق وراء الشائعات، وتحري الدقة عند الإطلاع على الأخبار المتداولة، وذلك للحصول عليها من مصدرها الصحيح.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.